رونالدو يفوز بشكل رسمي بجائزة الكورة الذهبية المقدمة من صحيفة فرانس فوتبول

سلمان عبدالله
اخبار الرياضة
سلمان عبدالله13 ديسمبر 2016آخر تحديث : الثلاثاء 13 ديسمبر 2016 - 4:05 صباحًا
رونالدو يفوز بشكل رسمي بجائزة الكورة الذهبية المقدمة من صحيفة فرانس فوتبول

وأخيراً أنتهت الجولة التنافسية على جائزة الكورة الذهبية المقدمة من صحيفة “فرانس فوتبول”، وبعد أن توجهة الكثير من الأحاديث الإعلامية بخصوص الفائز، أعلن مساء أمس عن الفائز بهذه الجائزة وبشكل رسمي، فقد توج اللاعب البرتغالي، ومهاجم الفريق الملكي ريال مدريد بجائزة الكرة الذهبية لعام 2016، متفوقاً في ذلك على كلاً من اللاعب الأرجنتيني ليو ميسي، واللاعب الفرنسي جريزمان.

ويتأتي هذه الجائزة بعد سلسلة الأنجازات التي حققها اللاعب البرتغالي خلال هذا العام، سواء على مستوى فريق ريال مدريد، أو المنتخب، فقد تمكن اللاعب من تحقيق دوري أبطال أوروبا مع فريق ريال مدريد، وتحقيق كأس البطولة الثمينة مع منتخب بلاده.

وقد تمكن اللاعب من الحصول على هذه الجائزة للمرة الرابعة مع فريق ريال مدريد، تمكن من تحقيق حقق الانجاز ذاته في أعوام 2008 و 2013 و.2014، وقد اظهرت العديد من الوكالات الاعلامية في وقت سابق من مساء الامس تسريبات خاصة تحدثة عن فوز اللاعب، بالإضافة إلى تقرير نشر عن تفوق اللاعب البرتغالي عن باقي منافسيه.

ومن الجدير ذكره؛ لم يتمكن اللاعب البرتغالي من حضور حفل استلام جائزة الكرة الذهبية لهذا العام، بسبب مشاركته مع فريقه ضمن بطولة كأس العالم للأندية والتي تعقد في اليابان، وقد شهد هذا الفوز تحقيق تاريخي بعد حصول للاعب ريال مدريد عل 745 نقطة، مما اظهر التقدم الكبير للاعب البرتغالي على المهاجم الارجنتيني ليو ميسي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.