مواجهات سابقة للكلاسيكو تحدد بطل الليغا الاسبانية

سلمان عبدالله
اخبار الرياضة
سلمان عبدالله24 فبراير 2017آخر تحديث : الجمعة 24 فبراير 2017 - 4:56 مساءً
مواجهات سابقة للكلاسيكو تحدد بطل الليغا الاسبانية

يبدو أن بطولة الدوري الاسباني لم تحسم بعد وخصوصا في ظل الخسارة الاخيرة التي تعرض لها الفريق الملكي امام فالنسيا على ارضية ملعب المستايا والتي شكلت مفاجأة كبيرة في عالم كرة القدم، بالاضافة إلى انها اعادة الاشتعال إلى الليغا الاسبانية وفي ظل هذا الامر فقد ذكرت العديد من التقارير الحديث عن تواجد بعض المباريات التي ستعمل على تحديد الفائز بالليغا خلال هذا الموسم.

وبناء على ذلك ففي حالة تحقيق الفريق الملكي الفوز على سلتا فيغو خلال المباراة المؤجلة الخاصة به، فإنه سيؤدي ذلك إلى العمل على تواجد فارق بـ 4 نقاط الامر الذي لا يعد بالفاريق الكبير وخصوصا إن نادي برشلونة وهو المنافس الأول له على هذه البطولة.

ومن الامور التي نتحدث عنها خلال هذه المباراة بإن هناك تسعة مباريات باقية لكل فريق قبل مواجهة الكلاسيكو بين كلا الفريقين، الامر الذي يجعل المنافسة قوية بالاضافة إلى انه يعطي افضلية كبير لنادي الكتالوني في هذه المواجهة على النادي المدريدي وذلك في ظل أن هناك خمسة مواجهات لنادي الكتالوني تقام على ارضية ملعب الكامبونو على عكس ذلك بالنسبة لنادي المدريد.

وبناء على هذا الامر سنعمل على القيام بطرح واستعراض الترتيب الخاص بصدارة الدوري الاسباني وكذلك المباريات القادمة ومدى فعاليتها وتأثيرها بخصوص العمل على تحديد متصدر الليغا الاسبانية خلال الجولات السابقة لمباراة الكلاسيكو.

ومن خلال ذلك يظهر بإن فريق ريال مدريد سيكون في مواجهة قوية مع فريق فياريال خلال يوم الأحد القادم 26 فبراير 2017، على ارضية ملعب لاسيراميكا، وذلك ضمن الجولة 24 من الليغا الاسبانية، بالاضافة إلى ذلك سيحل نادي برشلونة على في ذات اليوم والجولة ضيفا ثقيلا على نادي اتلتيكو مدريد والذي يظهر تألقه بشكل كبير خلال البطولة الاوربية، ومن المقرر ان تقام المباراة على ارضية ملعب فيسنتي كالديرون.

كما أن الفريق الكتالوني خلال يوم الاربعاء القادم الموافق 1 مارس سيلتقي مع فريق  سبورتينغ خيخون على ارضية ملعب الكامبو نو ضمن منافسة الجولة 25 من الليجا الاسبانية، اما بالنسبة لفريق ريال مدريد فسيلتقي قبله مع لاس بالماس على ارضية ملعب سانتياغو برنابيو.

أما يوم السبت الموافق 4 من مارس يلتقي فريق ريال مديد مع إيبار بالملعب البلدي إبوروا وذلك بشكل مسبق من مواجهة الفريق الكتالوني مع نادي  سيلتا فيغو بملعب الكامب نو، ضمن مباريات الجولة 26 من الدوري الاسباني، وبعد ذلك يستضيف ريال مدريد في مواجهة ريال بيتس يوم الأحد الموافق 12 مارس ضمن الجولة 27، أما بالنسبة للفريق الكتالوني فيقابل فريق ديبورتيفو لاكورونا على ارضية ملعب  ريازور.

ولازال هناك بعض المواجهات الهامة بين كلا الفريقين حيث يطير نادي ريال مدريد إلى ارضية ملعب  سان ماميس من أجل خوض اللقاء امام اتلتيك بلباو ضمن مباريات الجولة 28، كما يواجه فريق برشلونة نادي فالنسيا على ارضية ملعبه الكامبو نو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.