موعد مباراة يوفنتوس اليوم ضد كالياري والقنوات الناقلة وأول مباريات اليوفي بعد تحقيق اللقب رسميا

ريم بركات29 يوليو 2020آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
موعد مباراة يوفنتوس اليوم ضد كالياري والقنوات الناقلة وأول مباريات اليوفي بعد تحقيق اللقب رسميا

يستعد نادي يوفنتوس الإيطالي لخوض أولى مبارياته في الدوري الإيطالي بعد تحقيق اللقب رسميا في الجولة الماضية بعد الفوز على سامبدرويا، وتمكن الفريق من حسم اللقب التاسع على التوالي ليُعلن اليوفي هيمنته وسيطرته على الكرة الإيطالية، وسنعرض لكم في هذا المقال موعد مباراة يوفنتوس ضد كالياري اليوم والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة يوفنتوس اليوم ضد كالياري والقنوات الناقلة

ويحل يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي ضيفا ثقيلا على فريق كالياري في ملعبه “سانت إيليا” اليوم الأربعاء 29 يوليو 2020 لحساب مواجهات الأسبوع السابع والثلاثين من مسابقة الدوري الإيطالي، المباراة ستنطلق في تمام الساعة 9:45 مساءا بتوقيت القاهرة، أي الساعة 10:45 مساءا بتوقيت مكة المكرمة، وتُنقل أحداث المباراة عبر قناتي bein sports HD1-HD4 بتعليق سوار الذهب.

مباراة الدور الأول بين الفريقين كانت على ملعب أليانز دي تورينو وانتصر فيها اليوفي برباعية نظيفة، سجل منها البرتغالي كريستيانو رونالدو ثلاثة أهداف “هاتريك” وسجل الأرجنتيني جونزالو إيجوايين هدف، ويحتل يوفنتوس صدارة ترتيب الدوري الإيطالي بصفته بطل الموسم الحالي، كتيبة ماوريتسيو ساري في المركز الأول برصيد 83 نقطة، في حين يقع كالياري في المركز الرابع عشر برصيد 42 نقطة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.