موعد مباراة ميلان ضد سامبدوريا اليوم الأربعاء 29 يوليو 2020 والقنوات الناقلة

ريم بركات29 يوليو 2020آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
موعد مباراة ميلان ضد سامبدوريا اليوم الأربعاء 29 يوليو 2020 والقنوات الناقلة

يبحث عشاق ومحبي النادي الإيطالي العريق “ميلان” عن مباراة فريقهم القادمة، والتي ستُلعب اليوم لحساب الجولة 37 في الدوري الإيطالي، وفي هذا المقال سنتعرض لكم موعد مباراة ميلان ضد سامبدوريا وماهي القنوات الناقلة لها، وترتيب الفريقين ونتيجة مباراة الدور الأول بينهما.

موعد مباراة ميلان ضد سامبدوريا والقنوات الناقلة

ويحل ميلان بقيادة ستيفانو بيولي ضيفا ثقيلا على سامبدوريا في ملعبه “لويجي فيراريس” اليوم الأربعاء 29 / 7 / 2020 ضمن فعاليات الجولة رقم 37 من مسابقة الكالتشيو الإيطالي، المباراة ستنطلق في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، أي الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويمكنكم مشاهدة المباراة مباشرة وحصريا عبر قنوات “beIN Sports 1HD-4HD” بتعليق محمد بركات.

ميلان يحتل المركز السادس حاليا في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 60 نقطة، ويسعى لإنهاء الموسم بشكل جيد والفوز في ما تبقى من مباريات، في حين يقع سامبدوريا في المركز الخامس عشر برصيد 41 نقطة، وبالحديث عن آخر مباراة جمعت الفريقين فقد كانت في الدور الأول في الموسم الحالي وانتهت بتعادل سلبي بين الفريقين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.