نابولي المُهتز يستقبل لاتسيو في الجولة الأخيرة من الدوري الإيطالي .. تعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة

ريم بركات30 يوليو 2020آخر تحديث : منذ 6 أيام
نابولي المُهتز يستقبل لاتسيو في الجولة الأخيرة من الدوري الإيطالي .. تعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة

العد التنازلي بدأ لانطلاق فعاليات الجولة الأخيرة من الدوري الإيطالي، الأمور على مُستوى اللقب قد حُسمت بالفعل لصالح العملاق يوفنتوس المُتوج باللقب في الموسم الحالي للمرة التاسعة على التوالي، هيمة وسيطرة كاملة من يوفنتوس على البطولات المحلية في إيطاليا وعلى رأسها بطولة الدوري، والجولة الأخيرة ستشهد بعض المباريات القوية ومنها مباراة نابولي ضد لاتسيو التي سنتحدث عنها بالتفصيل في هذا المقال.

موعد مباراة “نابولي VS لاتسيو” والقنوات الناقلة

وعلى ستاد سان باولو تُقام مباراة القمة بين نابولي ولاتسيو يوم السبت 1 أغسطس 2020 ضمن مواجهات الجولة رقم 38 والأخيرة من الدوري الإيطالي، المباراة ستنطلق في تمام الساعة 20:45 بتوقيت مصر، أي الساعة 21:45 بتوقيت السعودية، وتُنقل أحداث المباراة عبر قنوات بي ان سبورت بشكل حصري ومباشر.

مباراة الدور الأول بين الفريقين انتهت لصالح لاتسيو بانتصار بهدف نظيف على حساب نابولي، وكان الهداف الرائع تشيرو إيموبيلي هو من سجل هدف المباراة الوحيد، ويدخل نابولي المباراة وهو في المركز السابع برصيد 56 نقطة، في حين لاتسيو الضيف يدخل المباراة برصيد 78 نقطة وهو في المركز الرابع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.