نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي “أرسنال ضد تشيلسي” .. تعرف على موعد القمة والقنوات الناقلة

ريم بركات31 يوليو 2020آخر تحديث : منذ 5 أيام
نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي “أرسنال ضد تشيلسي” .. تعرف على موعد القمة والقنوات الناقلة

تتجه جميع الأنظار حاليا صوب المباراة النهائية لبطولة كأس الإتحاد الإنجليزي، تشيلسي يواجه أرسنال في مباراة تحديد البطل، ديربي لندني كبير مُرتقب غدا في نهائي كأس الإتحاد، تشيلسي فاز في الدور نصف النهائي على مانشستر يونايتد بثلاثية مقابل هدف وحيد، وأرسنال فاز على السيتي بثنائية نظيفة، ليضرب الفريقان موعدا ناريا في نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي غدا.

موعد مباراة نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي “أرسنال ضد تشيلسي”

ويتأهب ملعب ويمبلي لاستضافة مباراة نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي بين أسنال وتشيلسي غدا السبت 1 أغسطس 2020، ديربي لندني عريق سينطلق في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت مصر، السابعة والنصف مساءا بتوقيت السعودية، وتُنقل أحداث الديربي اللندني عبر قناتي beIN Sports 1HD-2HD بتعليق التونسي رؤوف خليف.

وفي خلال الموسم الحالي تواجه الفريقان في مرتين، المرة الأولى في الدور الأول في الدوري الإنجليزي على ملعب الإمارات وفاز البلوز على الجانرز بهدفين مقابل هدف، أبراهام وجورجينيو سجلوا لتشيلسي، وأوبامينج سجل لأرسنال، وفي الدور الثاني تعادل الفريقان إيجابيا بهدفين لكل منهما في مباراة أُقيمت على ملعب ستامفورد بريدج.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.