إنتر ميلان يحل ضيفا على أتالانتا في قمة الجولة الأخيرة من الدوري الإيطالي والصراع على المركز الثاني ولقب الوصافة

ريم بركات31 يوليو 2020آخر تحديث : منذ شهرين
إنتر ميلان يحل ضيفا على أتالانتا في قمة الجولة الأخيرة من الدوري الإيطالي والصراع على المركز الثاني ولقب الوصافة

بالرغم من أن الأمور في الدوري الإيطالي على مستوى اللقب قد حُسمت بتتويج يوفنتوس باللقب، ولكن هناك قمة نارية مُرتقبة في الجولة الأخيرة بين أتالانتا وإنتر ميلان في صراع ناري على المركز الثاني ولقب الوصافة خلف البطل يوفنتوس، وسنعرض لكم في هذا المقال موعد مباراة إنتر ميلان ضد أتالانتا والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة “إنتر ميلان VS أتالانتا” والقنوات الناقلة

ويحل إنتر ميلان بقيادة أنطونيو كونتي ضيفا ثقيلا على أتالانتا في قمة من ضمن قمم مباريات الجولة الأخيرة في الدوري الإيطالي، تُلعب المباراة غدا السبت 1 / 8 / 2020 في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع مساءا بتوقيت مكة المُكرمة وتُنقل أحداث القمة بين أتالانتا وإنتر ميلان على قناة beIN Sports 2HD بشكل مباشر وحصري.

إنتر ميلان حاليا في المركز الثاني برصيد 79 نقطة، ويواجه أتالانتا صاحب المركز الثالث برصيد 78 نقطة، الفائز في المباراة سيُنهي الموسم في المركز الثاني كوصيفا لبطولة الدوري الإيطالي، وهو ما يجعلنا على موعد مع قمة نارية مُرتقبة بين الفريقين، كل فريق يسعى لكي يخطف المركز الثاني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.