النصر يقلب الطاولة على الزوراء ويقتنص الثلاث النقاط

اخبار الرياضة
wafaa24 أبريل 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
النصر يقلب الطاولة على الزوراء ويقتنص الثلاث النقاط

النصر يحقق فوز غالي وقيم على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزوراء العراقي ويقتنص منه الثلاث نقاط في عقر داره ووسط جماهيره، حيث استضاف الزوراء فريق النصر أمس على ملعب كربلاء بالعراق في إطار منافسات ومباريات الجولة الرابعة بدور المجموعات بالبطولة الآسيوية 2019.

أحداث المباراة وأهدافها

شهدت المباراة أداء دراماتيكي وتقدم للزوراء ثم قلب الطاولة وفوز النصر، دخل النصر المياراة أمس بقيادة المدرب البرتغالي روى فيتوريا الذي دفع ببدلاء النصر، وكان الشوط الأول مليئ بالفرص التي خلقها لاعبي النصر ولكن لم يتم استغلالها وتسجيل الأهداف.

وفي المقابل اعتمد لاعبي الزوراء العراقي على الهجمات المرتدة السريعة واستغل اللاعب علاء عباس هجمة وسجل من خلالها الهدف الأول وهدف التقدم في الدقيقة ال30 من الشوط الأول وانتهى بتقدم الفريق العراقي.

ومع انطلاق صافرة الحكم حاول لاعبي النصر العودة للمباراة، وشن الهجوم بشكل قوي وفي الدقيقة ال57 نجح اللاعب يحيى الشهري من تسجيل هدف التعادل.

واشتعل اللقاء في العشر دقائق الأخيرة، واحتسب حكم المباراة 9 دقائق وقت بدل ضائع، وفي الدقيقة الثامنة سجل نواف الفرشان التقدم والفوز من هجمة مرتدة سريعة، وبه يسجل الفوز للنصر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.