ريال مدريد يرفض إعارة كوبو لبايرن ميونخ بالرغم من العرض المُغري الذي قدمه البافاري

ريم بركات4 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 7 أشهر
ريال مدريد يرفض إعارة كوبو لبايرن ميونخ بالرغم من العرض المُغري الذي قدمه البافاري

انتهت إعارة اللاعب الياباني تاكيفوسا كوبو في فريق مايوركا، وعاد إلى بيته الملكي ريال مدريد، ويرغب المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في إعارة كوبو لموسم آخر ليكتسب المزيد من الخبرات حتى يكون قادرا على الإنضمام لقائمة الميرنجي، وهناك العديد من الأندية المُهتمة باستعارة كوبو وعلى رأسها إشبيلية وسيلتا فيجو وفياريال وغرناطة.

ريال مدريد يرفض إعارة كوبو لبايرن ميونخ!

وقال الموقع الشهير في إسبانيا “ديفنسا سنترال” بأن بايرن ميونخ دخل السباق من أجل استعارة كوبو من ريال مدريد، وقدم عرضا كبيرا ومُغريا طالبا إعارة كوبو لموسم واحد مقابل 8 مليون يورو دون وجود خيار الشراء النهائي بعد نهاية الإعارة.

والغريب في الأمر أن ريال مدريد رفض العرض تماما، ويتفاوض حاليا مع الأندية الإسبانية للاسقرار على الفريق الذي سيُعار إليه كوبو في الموسم القادم.

وقال موقع “ديفنسا سنترال” أن سبب رفض ريال مدريد لعرض بايرن ميونخ بشأن كوبو، هو أن المدرب زيدان يُريد أن يشارك كوبو بشكل كبير، ليكتسب المزيد من الخبرات ويُثبت أقدامه في الملاعب، وهو أمر من الصعب أن يتحقق في بايرن ميونخ مع وجود العديد من اللاعبين الكبار في خط هجوم النادي البافاري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.