رئيس ريال مدريد بيريز يفكر ببيع عدد من الاعبين من أجل الحصول على خدمات ديبالا

سلمان عبدالله30 يناير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
رئيس ريال مدريد بيريز يفكر ببيع عدد من الاعبين من أجل الحصول على خدمات ديبالا

يبدو أن فكرة الحصول على خدمات الجوهرة الارجنتينية الشابة مازالت تدور حول إدارة الفريق الملكي، وهذا ما تظهره مختلف التقارير الاعلامية في السعى المتواصل والعروض المختلفة التي تقوم إدارة الفريق الملكي بالعمل على تقديمها من أجل الاعب ديبالا.

وعلى الرغم من تأكيد اللاعب خلال التقارير الاعلامية المختلفة سعادته الكبيرة والعالية من أجل تجديد عقده مع فريق يوفينتوس إلا أن إدارة ريال مدريد لا تستلم وتسعى من أجل ابرام الصفقة الكبيرة التي تمكنها من الحصول على خدمات اللاعب الشاب.

وفي هذا السياق فقد كشفت احد الصحف الاسبانية الحديث عن ثقة رئيس نادي ريال مدريد بيريز من اتمام صفقة انتقال الاعب خلال الفترة القادمة، وهذا ما ظهر عليه من خلال حديثه لوسائل الاعلام.

إلا انه لديه القناعة الكاملة بخصوص أن الصفقة ستعمل على تكليف البيت الملكي مبلغ مالي كبير، ولهذا توقعت الصحيفة ان يكون بيرز بالعمل على اشراك احد الاعبين من أجل اتمام هذه الصفقة ومن ابرز الاسماء المرشحة للقيام بذلك هم بنزيما وايسكو وخاميس روديغيز وألفا مورتا وذلك بهدف العمل على جلب المال.

إلا أن الفكر السائد لدى المدير الرياضي لفريق يوفينتوس هو الحصول على المال وذلك برغبه منه الحصول على عرض يقترب من 100 مليون يوور بدلا من ايجاد لاعبين ضمن الصفقة، كما أن الصحيفة تتحدث عن أن بيريز مازال يفتكر العروض التي حصل عليها الويليز من مانشيستر يونايتد وتشيلسي من أجل انتقال الاعب لهم مقابل 100 مليون مما قد يؤدي إلى السماح بانتقالة وعودة الاعب الويلزي لدوري الانجليزي مقابل هذا المبلغ.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.