كريستيانو رونالدو يتحدث عن الادلة الخاصة ببراءته من التهرب الضريبي

سلمان عبدالله
اخبار الرياضة
سلمان عبدالله9 ديسمبر 2016آخر تحديث : الجمعة 9 ديسمبر 2016 - 11:02 صباحًا
كريستيانو رونالدو يتحدث عن الادلة الخاصة ببراءته من التهرب الضريبي

ظهرت في الأيام الماضية الكثير من الاحاديث الاعلامية عن قيام اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو للاعب فريق العاصمة الاسبانية ريال مدريد بارتكاب فعل التهرب الضريبي وذلك بعد إن قامت أحدى الوكالة الخاصة بالكشف عن التسريبات، بالحديث عن إن كريستيانو قام بعمل شركة وهمية من أجل التهرب الضريبي، وبعد فترة من الزمن بدأ المطالب بمحاسبة هذا اللاعب

وفي هذا السياق قام اللاعب البرتغالي بالعمل على تبراءة نفسه من جريمة التهرب الضريبي، والتي اثارتها وسائل الاعلام خلال الفترة الماضية، متحدث عن قيام الشركة الخاصة به بالعمل على تسوية جميع الأمور المالية المتعلقة بشركة، فقد قامت صحيفة ” الماركة” الاسبانية بالعمل على نشر وثيقية رسمية من قبل الشركة المسؤولة عن كريستيانو رونالدو، والتي اظهرت بإنه دفع جميع الاموال الضريبية المترتبة علية حتي نهاية عام 2015.

وفي سياق توضيح الجانب القانوني الخاص باللاعب للجميع؛ بإن للاعب فريق ريال مدريد كريستيانو رونالدو قام بتسديد جميع الضرائب التي فرضة عليه منذ بدأ مسيرتة إلى وقتنا الحالي، وقد تحدثة الصحيفة بإن قيام اللاعب بتسديد جميع الأموال الواقعة عليه خلال الفترة الماضية دليل على شفافية اللاعب مع الحكومة الاسبانية والقانون، ولقد جاء نشر هذه الصورة بشكل تطوعي من قبل الصحيفة دون أن تجبر على القيام بهذا الأمر.

ولقد انتشرت فكرة التهرب الضريبي في الأونة الأخير من قبل للاعبين كرة القدم في الدوري الإسباني، فمنذ مدة عملة الحكومة الاسبانية على اغلاق ملف التهرب الضريبي الخاص باللاعب الارجنتيني ماسكيرانو والذي يلعب لفريق برشلونة، وبالاضافة إلى قضية اللاعب نيمار التي تظهر بين الوقت والأخر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.