موعد مباراة يوفنتوس وليون في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة اليوم الجمعة 7 / 8 / 2020

ريم بركات7 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ شهرين
موعد مباراة يوفنتوس وليون في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة اليوم الجمعة 7 / 8 / 2020

تتجه الأنظار حاليا صوب مباريات دوري أبطال أوروبا التي ستعود اليوم الجمعة 7 أغسطس 2020، ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق مباريات الإياب في دور ال 16، ريال مدريد يحل ضيفا على مانشستر سيتي، ويوفنتوس يستقبل أولمبيك ليون، وسنتحدثكم فيما يلي عن موعد مباراة يوفنتوس وليون والقنوات الناقلة.

موعد مباراة يوفنتوس وليون والقنوات الناقلة

ويحل فريق أولمبيك ليون الفرسي ضيفا على يوفنتوس الإيطالي في قلب ملعبه “ألياندز دي تورينو” اليوم الجمعة 7 / 8 / 2020 لحساب منافسات دوري أبطال أوروبا في إياب دور ال 16، وستنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت دولة مصر، أي الساعة 10 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وتتابعون المباراة بين يوفنتوس وليون بشكل حصري ومباشر عبر شاشة قنوات بي ان الرياضية، والتي خصصت قناتها الثانية لنقل أحداث المباراة، beIN Sports 2HD هي التي ستنقل مباراة اليوفي ضد ليون بتعليق الجزائري حفيظ دراجي.

مباراة الذهاب بين الفريقين لُعبت في ستاد ليون في فرنسا في شهر فبراير الماضي، وتمكن أولمبيك ليون من تحقيق الفوز على ضيفه يوفنتوس بنتيجة هدف دون مقابل، وسجل الهدف اللاعب لوكاس توزار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.