ميسي يتدخل ويمنع برشلونة من التعاقد مع لاعبين في وسط الميدان

ريم بركات13 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
ميسي يتدخل ويمنع برشلونة من التعاقد مع لاعبين في وسط الميدان

لا يخفى على الجميع أن الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة يتدخل ويضع رأيه في أغلب الصفقات التي يُقبل عليها البرسا، وقالت الصحيفة الإسبانية “دون بالون” بأن ميسي قد أبدى رفضه لفركة تعاقد البرسا مع اللاعب الفرنسي ندومبيلي متوسط ميدان توتنهام الحالي، حيث يرى ليونيل ميسي أن اللاعب لن يُقدم الإضافة المُنتظرة، خاصة مع فشل تجربة اللاعب في توتنهام فهو لا يحظى بمكانة أساسية في تشكيلة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، وهو ما جعل إدارة البرسا تصرف نظرها تماما عن الصفقة.

ميسي يرفض تعاقد برشلونة مع دانيلو بيريرا

وحاليا تبحث إدارة برشلونة بجدية عن لاعب وسط ميدان ليُدعم صفوف الفريق مع صفقة بيانيتش، مع رحيل أرتور وتقدم بوسيتس في السن، ويُفكر البرسا في التعاقد مع البرتغالي دانيلو بيريرا لاعب نادي بورتو البرتغالي، فسيقبل أن يكون بديلا في البرسا، ولن يتقاضى راتبا كبيرا، ولن تتخطى الصفقة حاجز الـ 20 مليون جنيه.

ولكن يبدو أن الصفقة لن تتم بسبب رفض ليونيل ميسي للصفقة، الأرجنتيني ميسي قائد البلاوجرانا يرى أن هناك لاعبين جيدين في وسط الميدان من أكاديمية البرسا قادرين على اللعب في وسط الميدان، فهو يأمل في أن تتمكن إدارة البرسا من توفير الأموال للتعاقد مع نيمار أو لاوتارو مارتينيز.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.