بايرن ميونخ يستقبل تشيلسي اليوم في إياب دور ال 16 من دوري أبطال أوروبا, تعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة

ريم بركات8 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
بايرن ميونخ يستقبل تشيلسي اليوم في إياب دور ال 16 من دوري أبطال أوروبا, تعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة

يتأهب عشاق ومحبي الساحرة المستديرة لختام مباريات الإياب من دور ال 16 في مسابقة دوري أبطال أوروبا اليوم بين بايرن ميونخ الألماني وضيفه تشيلسي الإنجليزي، وفيما يلي سنعرض لكم موعد مباراة بايرن ميونخ وتشيلسي والقنوات الناقلة ونتيجة مباراة الذهاب.

موعد مباراة بايرن ميونخ وتشيلسي والقنوات الناقلة

ويتأهب ملعب أليانز أرينا في ألمانيا لاستقبال مباراة بايرن ميونخ ضد ضيفه تشيلسي اليوم السبت 8 أغسطس 2020 في إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، صافرة الحكم لانطلاق المباراة ستكون في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، أي الساعة العاشرة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتُنقل أحداث المباراة بشكل مباشر وحصري عبر قناة beIN SPORTS 2HD+4K بتعليق علي محمد علي.

مباراة الذهاب بين بايرن ميونخ وتشيلسي كانت يوم 25 فبراير 2020 على ملعب ستامفورد بريدج في لندن، ونجح العملاق البافاري من حسم المباراة لصالحه بانتصار عريض وهام للغاية بثلاثية نظيفة على البلوز، جنابري افتتح التسجيل لصالح البايرن، ثم عاد وعزز التقدم بهدف ثاني، وجاء القناص ليفاندوسكي واختتم المباراة بهدف ثالث ليضع بايرن ميونخ قدما ونصف في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.