المؤتمر الصحفي الخاص لآرسين فينجر عن مواجهة آرسنال أمام تشيلسي

سلمان عبدالله4 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
المؤتمر الصحفي الخاص لآرسين فينجر عن مواجهة آرسنال أمام تشيلسي

يلتقي مساء اليوم كلا من فريق ارسنال وتشيلسي على ارضية ملعب ستامفورد بريدج، ضمن مباريات دور الاياب من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لعام 2017، وذلك خلال الجولة الرابعة والعشرين من الدوري.

ولقد تمكن فريق ارسنال خلال مباراة الذهاب بتحقيق فوز ساحق وكبير على فريق تشيلسي وذلك بنيتجة ثلاث اهداف مقابل لاشي، ويعتبر هذا الامر مع تولى المدرب الايطالي انطون كونتي وعدم وضع التشكيلة المناسبة للفريق، حيث يتصدر الترتيب حاليا تشيلسي بفارق تسعة نقاط.

وفي هذا السياق قام مدرب ارسنال بالحديث عن الاستعدادت الخاصة للفريق بخصوص لقاء الغد امام تشيلسي، حيث تحدث عن إن رامسي سيغيب عن مباراة تشيلسي بالتأكيد بالاضافة إلى أن مدة غيابه ستكون لمدة ٣ أسابيع، أما بالنسبة لجيرو فإنه يحتاج إلى اختبار اللياقة.

ولقد تطرق للحديث عن  تشامبرلين ماكد بأنه لديه اختبار اليوم و لكن هو حاليا على ما يرام، أما بالنسبة إلى ويلباك، فقد تحدث عن إمكانية عودته إلى قائمة الفريق خلال مباراة اليوم امام تشيلسي.

بالاضافة إلى حديثه عن  إعتزال لامبارد فقد قال بأنه لاعب كبير صاحب مسيرة هائلة، وأكد بأنه يصنفه من الاعبين المميزين، واكد على خطور مباراة الغد ولابد عدم اعتبارها كما كانت مباراة الذهاب لكون إن كونتي عمل على احداث الكثير من التغيرات.

واضاف إنه خلال الفترة الماضية قام بالمحاولة لتوقيع مع كونتي سواء عندما كان يلعب في فرنسا أو ليستر إلا انه رفض ذلك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.