تعرف على قرعة دوري أبطال أوروبا ومواجهات سهلة بالنسبة للفرق الاسبانية، وقمة مرتقبة بين ارسنال وبايرميونيخ

سلمان عبدالله13 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تعرف على قرعة دوري أبطال أوروبا ومواجهات سهلة بالنسبة للفرق الاسبانية، وقمة مرتقبة بين ارسنال وبايرميونيخ

في ظل إنتهاء مباريات الدور التأهيلي لدوري أبطال أوروبا، ومع التعرف على المتأهلين لدوري الثاني من هذه البطولة، فقد أعلن عن المواجهات المرتقبة خلال الفترة القادمة ضمن هذه البطولة.

فقد ترتب على القرعة التي اجريت في مدينة نيون السويسرية، ليوم الأثنين عن تلاقي كلاً من فريق ريال مدريد ونابولي الإيطالي، بالإضافة إلى ملاقاة فريق برشلونة ضد باريس سان جرمان، أما بالنسبة لفريق اتلتيكو مدريد فسوف يواجه فريق ليفركوزن الألماني، وكذلك اوقعت القرعة فريق اشبيلية مع ليستر سيتي، وتأتي هذه المباريات في الدرجة المتوسطة بالنسبة للفرق الأسبانية.

أما بالنسبة لباقي الفرق فقد شهدت نوع من المنافسة القوية، فقد وقع النادي الألماني باير ميونيخ ضد فريق آرسنال الأنجليزي، بينما يلتقي فريق مانشيستر سيتي ضد فريق موناكو، وكذلك فريق بنفيكا البرتغالي مع بوروسيا دورتموند الألماني وبورتو البرتغالي مع يوفنتوس الإيطالي.

وقد اجريت القرعة لدور السادس عشر، ضمن الفرق التي تأهلت في الترتيب الأول والثاني ضمن المجموعة السابقة، وقد قسمت الفرق إلى مجموعتين، بحيث يأتي في المجموعة الأولى الفرق التي تصدر المجموعات أما بالنسبة للمجموعة الثانية فقد حصلت عليها الفرق التي جاءت في الترتيب الثاني من ضمن مجموعاتها.

وعملت القرعة على ايقاع فرق المجموعة الاولى مع الثانية، بالإضافة إلى تجنب وقوع فريقين من نفس الدولة ضمن المنافسة، ومن المنوي عقد المباريات في تاريخ 14 و 15 و21 و22 من شهر فبراير المقبل.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.