برشلونة يتعرض لضربة قوية خلال مباراة الاياب أمام اتلتيكو مدريد بسبب غياب نيمار

سلمان عبدالله2 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
برشلونة يتعرض لضربة قوية خلال مباراة الاياب أمام اتلتيكو مدريد بسبب غياب نيمار

ضمن اللقاء القادم لبطولة كأس الملك الاسباني التي تجمع برشلونة واتلتيكو مدريد خلال مباراة الاياب على ارضية ملعب الكامبو نو ، فقد تعرض الفريق الكتالوني إلى ضربة موجعه خلال للقاء الامس الاربعاء امام اتلتيكو مدريد وذلك بعد تلقى البطاقة الصفراء الخامسة مما ترتب عليه حرمانة من المشاركة في مبارايات الاياب بسبب تراكم البطاقات.

حيث تمكن الرفيق الكتالوني خلال لقاء الامس على ارض ملعب اتلتيكو مدريد من تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف، وذلك بعد احراز كلا من ليو ميسي ولويس سواريز اهداف خلال الشوط الأول وقام اتلتيكو مدريد بتسجيل الهدف الأول لهم مع بداية الشوط الثاني عن طريق راسية غريزمان.

وبناء على ذلك بدأ المدرب الويس انريكي بالتفكير بخصوص التبديل المناسب للاعب البرازيلي نيمار دا سليفيا، ومن المتوقع أن يكون اللاعب التركي اردا توران الاكثر حظا بخصوص المشاركة خلال لقاء الاياب امام فريقه السابق اتلتيكو مدريد، والذي عمل على نشر صورته يقبل شعار برشلونة بعد أعلان القرعة بين برشلونة واتلتيكو مدريد.

وفي ذات السياق قام المدير الفني للفريق الكتالوني بالحديث عن عدم اهمية غياب نيمار عن للقاء الاياب امام اتلتيكو مدريد والذي يقام على ارضية ملعب الكامبو نو وذلك بسبب وجود بدائل كثيرة للفريق الكتالوني، حيث انه في حالة تأهل فريق برشلونة خلال الجولة القادمة من بطولة الكأس الاسباني فقد يلتقي مع سلتافيغو والافيس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.