جو هارت قد يعود للعب في الدوري الإنجليزي بعد الاعلان عن إمكانية بيعه من قبل اعلان السيتيزنز

سلمان عبدالله
2016-12-13T05:05:55+03:00
اخبار الرياضة
جو هارت قد يعود للعب في الدوري الإنجليزي بعد الاعلان عن إمكانية بيعه من قبل اعلان السيتيزنز

بعد مدة من الأعارة لحارس مرمي مانشيستر ستي، يقترب الحارس جو هارت من العودة وذلك عن طريق الباب الكبير للفريق، وخاصة بعد الاداء المخيب والكارثي الذي قدمه اللاعب كلاوديو برافو مع الفريق الانجليزي، بالإضافة إلى النتائج المخيبة التي يقدمها فريق الستي، منذ رحيل الحارس جو هارت، وكذلك تلقي حارس مرمي مانشيستر ستي للكثير من العروض من قبل الفرق الإنجليزية.

فقد اظهرت العديد من التقارير الصحفية الإيطالية بإن عدد من الفرق الأنجليزية تسعي للحصول على حارس مرمي السيتي المعار لهذا الموسم، بشكل نهائي، وقد اظهرت من ابرز هذه الفرق وستهام ، وينافسه في هدفه فريقا إيفرتون وتوتنهام.

ولعل أكثر الأمور التي جعلت الفرق تنهال بالعروض على هذا الحارس، بعد أن أعلن المدير الرياضي لفريق  اعلان السيتيزنز عن إمكانية بيع الحارس المخضرم لفريقه، مقابل عشرة ملايين خلال فترة الانتقالات الصيفية، وقد تعرض الحارس الانجليزي جو هارت للاقصاء من قائمة الفريق بعد قدوم المدرب الأسباني بيب، وذلك بعد حراسة مرمي فريق الستي لست مواسم.

ومن الجدير ذكره بإن فريق الستي يمر هذه الفترة بمرحلة صعبة ضمن مباريات الدوري الأنجليزي, وخاصة بعد أن كان متصدر خلال الفترة الماضية، إلا أن الخسارات تتولى عليه منذ ما يقارب شهر، فقد تلقى فريق المدرب بيب ثلاث خسارات متتالية خلال الفترة الماضية، وكانت اخرها ضد فريق ليستر ستي والتي انتهت بنتيجة (4-2) لصالح ليستر

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.