حقائق مثيرة عن مباراة اتلتيكو مدريد وايبار والقنوات الناقلة للمباراة

سلمان عبدالله7 يناير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
حقائق مثيرة عن مباراة اتلتيكو مدريد وايبار والقنوات الناقلة للمباراة

يلتقي مساء اليوم السبت الموافق 7/1/2017 كلاً من فريق اتلتيكو مدريد وايبار ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من الدوري الاسباني، حيث يسعى اتلتيكو مدريد إلى تحقيق الفوز من أجل الاستمرار في المنافسة على الدوري الاسباني، ويبقي في ملاحقة اقرب منافسية نادي برشلونة.

أما بالنسبة ايبار فيسعى إلى تحقيق الفوز من أجل تحسين وضعه في ترتيب الدوري الاسباني، حيث أعلن الاتحاد الاسباني عن حكم المباراة الرئيسي الحكم: خيسوس خيل مانزانو، وتظهر الاحصائيات المتعلقة بالمواجهات بين كلاً من اتلتيكو مدريد وايبار التفوق الواضح لنادي  اتلتيكو مدريد على ايبار.

حيث شهدت الاحصائيات الخاصة بالمباراة تعرض إيبار لاربعة هزائم متتالية خلال مواجهة الفريق ضد أتلتيكو مدريد ، كما أن المعدل التهديفي للمباراة الواحدة يأتي بمعدل 2.5 هدف، أما بالنسبة لنادي أيبار فلم يتعرض لأي هزيمة خلال اخر اربعة مباريات تعرض لها على ملعبة في الليغا، وعلى عكس ذلك فقد تعرض اتلتيكو مدريد إلى 3 هزائم من آخر 4 مباريات خاضها خارج الديار في الليغا دون تسجيل أي هدف.

القنوات الناقلة للمباراة بين اتلتيكو مدريد و ايبار

يستعد جميع مشجعي ومحبي فريق اتلتيكو مدريد إلى مشاهدة المباراة الخاصة بفريقهم لهذا اليوم، حيث تبث هذه المباراة على القنوات الناقلة التالية : Sport Klub 1 SlovenijaSport Klub 1 HrvatskaDigi Sport 1 HD RomaniaIdman AzerbaycanbeIN SPORTS 3 HDIRIB VarzeshDigi Sport 3 HD SlovakiaCosmote Sport 2 HDZiggo Sport VoetbalDolce Sport 1Varzish Sport HDbeIN LaLiga.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.