راموس اللاعب الأستثنائي وصاحب مصدر السعادة لمشجعين ريال مدريد

سلمان عبدالله11 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
راموس اللاعب الأستثنائي وصاحب مصدر السعادة لمشجعين ريال مدريد

مباراة تلو الأخري يثبت قلب دفاع ريال مدريد، وقائد الفريق بإنه للاعب من طينة الكبار، فقد أصبح هذا اللاعب مصدر السعادة لمشجعين الفريق الأسباني ريال مدريد، وذلك خلال المباريات الأخير، فدائما يأتي كالمنقذ لهذا الفريق ويساعده للفوز والتحليق عاليا في صدارة المجموعة.

فمنذ قدوم هذا اللاعب إلى فريق ريال مدريد ويعطي الدرس تلو الأخر في الاخلاص والوفاء لفريقة ريال مدريد، فقد أظهر هذه اللاعب مدى فعاليته للفريق الملكي في كثير من الأوقات سواء كان خلال العام الماضي ضمن مباريات دوري الابطال أو خلال هذا العام ضمن مباريات الدوري الأسباني.

فيعد هذا اللاعب من أكثر اللاعبين شعبية عند جمهور ريال مدريد وذلك بسبب دوره الفعال خلال المباريات الهامة للفريق، بالإضافة إلى راسياته القاتلة والمثالية ضمن المباريات التي يحتاج الفريق إلى الفوز، فراموس يأتي في الترتيب الثاني من حيث هدافي الفريق الملكي كمدافع وذلك بعد اللاعب  فيرناندو هييرو، فقد تمكن اللاعب بالأمس من أنقاذ فريق ريال مدريد من الخسارة النقاط وتقليص الفارق مع الغريم التقليدي برشلونة، فقد تمكن من تسجيل الهدف الثالث للفريق والذي منح الفريق المدريدي الفوز على فريق الديبور وذلك من خلال رأسية قوية.

بالإضافة إلى ما سبق؛ فقد نجح اللاعب الأسباني وقائد فريق ريال مدريد من تسجيل 76 هدف ضمن المباريات التي شارك بها مع الفريق الملكي أو المنتخب سواء على مستوي البطولات المحلية أو الدولية، كما أن ارقام راموس  الرائعة والتي تجعل منه الاعب الاسطورة في نادي ريال مدريد لكونه عمل على تحقيق كأس العالم وكذلك وكأس أمم اروبا، والدوري الأسباني و دوري ابطال اروبا، وكأس الملك.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.