جون سينا تحدي جميع المصارعين من أجل مواجهته داخل اللحلبة ضمن عرض سماك داون

سلمان عبدالله1 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
جون سينا تحدي جميع المصارعين من أجل مواجهته داخل اللحلبة ضمن عرض سماك داون

ضمن عروض سماك داون، ورو الخاص بالاتحاد المصارعة الحرة WWE ومع الابتداء بالحديث عن عرض رويال روامبل لعام 2017، فقد قام اللاعب جون سينا بتحدي جميع المصارعين من أجل مواجهته داخل اللحلبة ضمن عرض سماك داون وذلك بعد حصولة على لقب الوزن الثقيل من اي جي ستايلز.

حيث قام الاعب جون سينا بالافتخار بحصولة على هذه البطولة، وأكد بإنه عاد من جديد للحصول على البطولات وفرض سيطرته على الحلبة، وإنه سيعمل على الاحتفال بخصوص فوزه بالبطولة السادسة عشر خلال عرض سماك داون والذي اصبح مكان للفرص.

ولقد قام جون سينا بعرض على الاعبين مواجهته بخصوص اللقب قبل أن يتم وضعه على في عرض حجرة الاقصاء بعد اسبوعين، ولقد قام كلا من  براي وايت وراندي اورتن بقطع احتفال جون سينا باللقب وذلك بهدف السخرية منه ومن الاطفال الذين احتفلوا معه بالحصول على اللقب، مأكيدن إن هذا الامر صار ضمن الخطة الموضوع مسبقا.

ولقد قام  براي وايت بتعهد بإنهم سيحصلون على هذا اللقب بعد اسبوعين عن طريق وراندي اورتن وسوف يتم وضع جون سينا داخل القفص مثل الجرذ، ولقد تطرق اورتن للحديث عن أنه من الممكن أن يتقابل امام جون سينا ضمن بطولة راسلمانيا 33 والتي مقرر اقامتها بتاريخ 2 نيسان القادم، إلا انه يفضل أن يتم تصفيت الامور بشكل فردي بينهم.

ولقد قام كلا من  براي وايت وراندي اورتن بالبدء بالتحرك من أجل مهاجمة سينا إلا انه دخل بشكل مفاجئ لوك هاربر للدفاع عن سينا، ثم تدخل المسؤول الاول عن عرض سماك داون شين مكمان ويعلن عن اولى مواجهات هذا العرض بنزال افتتاحي بين هذا الرباعي.

ولقد قام الاعب اورتن بحسم النزال الذي اقام بعد قيامه بحركة روك على جون سينا والذي قام بتثبيته بعد ذلك معلن فوز اورتن وزميله.

ولم تقف العروض الخاصة بالبطول عند ذلك الحد وإنما اتسعت لتشمل كذلك امبروز وجي ستايلز الذي خسر خلاله امبروز اللقاء امام جي ستايلز بعد دخول كلا من ميز و بارون كوربين بمشاده كلاميه ادت إلى وصول الامر لعراك بالايدي مما ترتب عليه تشتيت الحكم وعدم احتساب تثبيت امبروز لبارون كوربين.

وبذلك قام امبروز بالهجوم عليهم كلاهما وضربهم وعاد إلى الحلبة التي تعرض فيها إلى ضربة قاضية له وبتثبيته من قبل ستايلز، ثم قام كلا من ذا ميز ليدخل ويضرب امبروز وبعدها دخل كوربين ويضرب ميز قبل أن يضرب امبروز امام الجماهير.

وفي باقي اللقاءات شهدت فوز دولف زيغلر على كاليستو، كارميلا على دلايلا جونسون، وفريق بيكي لينش ونايومي على فريق ميكي جيمس واليكسا بليس.

ويعتبر هذه الفترة هي الاكثر اثارة ضمن عروض wwe وخصوصا عرض سماك داون والذي يشهد درجة كبيرة من التحدي والقوة في النزالات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.