تقرير مباراة يوفيتوس أمام كروتوني ضمن بطولة الدوري الايطالي

سلمان عبدالله
اخبار الرياضة
سلمان عبدالله8 فبراير 2017آخر تحديث : الأربعاء 8 فبراير 2017 - 10:19 مساءً
تقرير مباراة يوفيتوس أمام كروتوني ضمن بطولة الدوري الايطالي

ضمن مباراة تأتي تحت مسمى الانتفاضة في الاداء والاستمرار في الصحوة، فقد تمكن فريق السيدة العجوز من تحقيق الفوز الخامس على التوالي بشكل محلي أمام المضيف كروتوني على ملعب كروتوني وذلك بعد إن انتهت المباراة بنتيجة 2-0 وتعتبر هذه المبارة مؤجلة من الجولة الثامنة عشر وبذلك يعمل فريق يوفينتوس على توسيع الفارق مع اقرب المنافسين له في الدوري الايطالي إلى سبعة نقاط.

ولقد دخل المدرب اليجريني بتشكيلة التالية ضمن اللقاء امام كروتوني
بوفون
اسامواه .. روغاني .. بونوتشي .. الفيش
بيانيتش .. رينكون
بياتسا .. ماندزوكيتش .. ديبالا
هيجوايين
بالاضافة إلى ذلك فقد تمكن كلا من الاعب ماندزوكيتش بالعمل على التسجيل خلال الدقيقة 60 بعد ان قام الاعب بعمل حركة دبل كيك التي مكنته من هز شباك الخصم واعلان الحكم تسجيل الهدف الأول، وفي الدقيقة 74 تمكن الاعب الارجنتيني هيجوايين من تسجيل الهدف الثاني لفريقة بعد مراوغة الحارس  اسيست من رينكون بأول مبارة اساسي له بالسيريا اي.

ولقد اجرى مدرب اليوفي ثلاث تبديلات خلال المباراة وهم كلا من  بيانيتش مكان خضيرة وبرزالي مكان الفيش وستورارو مكان بياتسا، أما بالنسبة للبطاقات الصفراء التي تلقاها لاعبون اليوفي فقد تلقى بونوتشي بطاقة وحيدة.

ولقد ظهر خلال هذا اللقاء بأن الاعب رينكو وروغاني أفضل لاعب خلال المباراة وذلك بعد الاداء الكبير الذي قدمه الاعب خلال مشاركته الأولى في مبارته، وكذلك مستوى بياتسا الجيد ضمن مبارته الاولى كأساسي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.