تقرير أخبارية تتحدث عن قدوم هواتف iPhone العام القادم بخاصية الشحن اللاسلكي

شادي الشميري16 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تقرير أخبارية تتحدث عن قدوم هواتف iPhone العام القادم بخاصية الشحن اللاسلكي

في ظل التحضيرات من قبل شركات الهواتف الذكية للعام القادم، اظهرت بعض التقارير الحديث عن إمكانية صدور هواتف iPhone القادمة بخاصية الشحن اللاسلكي.

وفي هذا السياق تحدث تقرير جديد صدر من موقع Fast Company، يعمل على تأكيد أو اظهار بعض الأدلة الجديدة التي تدل على قرب صدور هذه المميزة، وتحدث هذا التقرير عن إن شركة Energous المتخصصة في مجال تكنولوجيا الشحن اللاسلكي قررت التعاون مع شركة Dialog التي تعد واحدة من الشركات الموردة التي تتعامل معها شركة آبل منذ سنوات عديدة.

ومن الملاحظ بإن شركة Energous المتخصصة في مجال تكنولوجيا الشحن اللاسلكي لها العديد من العملاء، مما يترتب على ذلك إمكانية عدم صحة التوقعات، إلا أن هذا الأمر لا يعني عدم ظهور الميزة الجديدة لهواتف آبل، لكون أن شركة Dialog التي تتخصص في صناعة رقاقات إدارة الطاقة عملة على استثمار  10 ملايين دولار أمريكي خلال الفترة الأخيرة في شركة Energous، مما يدل ذلك بأننا سوف نرى تكنولوجيا Energous  والتي يتم إنتاجها تحت العلامة التجارية Dialog.

وقد تحدق موقع Fast Company  على إن أغلب الكمية المنتجة من نوعية الرقاقات التي تصدرها شركة Dialog تذهب إلى شركة آبل، مما يؤكد هذا الأمر الشائعات الأخيرة التي صدرت بخصوص صدور هواتف iPhone في العام القادم مع مميزة الشحن اللاسلكي، وفي حالة صدور هذه الخاصية فإنه سوف يمكنك شحن هاتفك وهو عن بعد 15 قدم من وسادة الشحن.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.