ال جي تكشف عن هاتف LG X POWER2 قبل معرض برشلونة العالمي

سلمان عبدالله
اخبار التقنية
ال جي تكشف عن هاتف LG X POWER2 قبل معرض برشلونة العالمي

اظهرت التقارير الاعلامية المختلفة الحديث عن رغبرة شركة ال جي العمل على إطلاق هاتفها الذكي والذي يحمل مسمى LG X POWER2 خلال الشهر الحالي، وبناء على هذا الامر فقد كشفت التقارير الاعلامية المختلفة الحديث عن قيام شركة ال جي بالاعلان عن إصدار هاتفها LG X POWER2 بشكل رسمي.

وبناء على ذلك فقد قررت الشركة العمل على الكشف عن المواصفات الخاصة بهذا الهاتف الجديد ضمن معرض برشلونة العالمي والذي سيتم إنطلاقة خلال يوم الاحد الموافق 26 فبراير الجاري، بالاضافة إلى انه سيتم الكشف عن السعر الرسمي الخاص بهذا الهاتف خلال المعرض لكون أن الشركة اعلنت عن الهاتف خلال مساء اليوم بشكل رسمي.

وعند الحديث عن المواصفات الخاصة بهذا الهاتف فإنه من المقرر أن يأتي بشاشة بحجم 5.5 انش بدقة HD بدرجه وضوح 1280 × 720 بيكسل , ويضم معالج ثماني الانوية بتردد 1.5 GHz، ولا تقف مواصفات الهاتف الخاص بشركة ال جي عند ما سبق ذكره وإنما كذلك يتضمن شاشة بحجم 5.5 انش بدقة HD بدرجه وضوح 1280 × 720 بيكسل , ويضم معالج ثماني الانوية بتردد 1.5 GHz.

وعند الحديث عن الذاكرة الخارجية للهاتف فنجد انه يأتي بمساحة تخزين داخلية بحجم 16 جيجابايت، ويمكن العمل على وضع ذاكرة تخزين خارجية تقدر مساحتها 2 تياربايت، اما البطارية الخاصة بالجهاز فهي مزود ببطارية بسعة 4400 ميلي امبير / ساعة.

كما أن الهاتف يأتي يدعم الاتصال عبر شبكات الـ LTE / 3G / 2G، وكذلك نظام تشغيل  Android 7.0 Nougat.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.