شركة Wix تبرم صفقة شراء منصة الاعمال الفنية DeviantArt

سلمان عبدالله24 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
شركة Wix تبرم صفقة شراء منصة الاعمال الفنية DeviantArt

في ظل الرغبة الدائمة من قبل شركات التي تعمل في مجال التجارة الالكترونية إلى التوسع من نطاق اعمالها والانطلاق إلى مجال اوسع واكبر نجد أن شركة Wix بناء على تقارير اعلامية مختلفة قامت بشراء منصة الاعمال الفنية والادارية  DeviantArt وذلك ضمن الساعات الماضية حيث كلفت الصفقة الشركة ما يقارب 36 مليون دولار امريكي.

وتعد هذه الخطوة قد جاءت خلال وقت متأخر، حيث تم شراءها بعد سبعة عشر عام من إطلاقها بحيث تضمن مجموعة من الفنانية والرسامين والمصممين والمبدعين الذين يعملون في مجال التصميم والابداع، بحيث حصلت الشركة على تمويل يقدر بـ 13 مليون دولار بالاضافة إلى ذلك يتواجد عبر الشكبة ما يقارب 40 مليون مستخدم بحيث عملوا على نشر ما يقارب 325 صفحة تصميم وصور ورسومات من ابداعهم.

وبناء على هذه الصفقة فإن شركة Wix تعمل على التخطيط للقيام بتوزيع المستخدمين الخاصين بها عبر مختلف الانشطة التي تقوم بها بحيث ستقوم بالعمل على استخدام ما يقارب 100 مليون مستخدم وتزويدهم في مجال الصور والتصاميم من أجل العمل على صناعة الصور وتصاميم الخاصة بالمواقع.

اما بالنسبة لـ 40 مليون مستخدم فسيتم العمل على استخدامهم في مجال التصميم والعمل على نشر المواهب والتصاميم لخاصة بهم عبر موقع الالكترونية عديدة من أجل تفعيل خاصية التجار الالكتروني، الامر الذي سيجعلهم يدخلون ضمن خطط الشركة التي تقوم بالعمل على بناء الخطط بشكل مجاني ومدفوع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.