تسريبات جديدة تتحدث عن موعد صدور هاتفين Galaxy C5 Pro و Galaxy C7 Pro بتاريخ محدد

سلمان عبدالله17 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تسريبات جديدة تتحدث عن موعد صدور هاتفين  Galaxy C5 Pro و Galaxy C7 Pro بتاريخ محدد

في ظل التقارير والتسريبات الاعلامية التي تتحدث عن موعد صدور هاتفين Galaxy C5 Pro و Galaxy C7 Pro، التي تسعي شركة سامسونج إلى اطلاقهم خلال الفترة القادمة، وخاصة بعد الخسائر الكبيرة التي لحقت بشركة نتيجة المشاكل التي تسبب بها هواتف جلاكسي نوت 7، وكذلك اتهام رئيس شركة سامسونج في كوريا الجنوبية بالرشوة.

وفي هذا السياق فقد صدرة مجموعة من التقارير الجديد مساء يوم السبت الموافق 17/12/2016، للحديث عن موعد صدور هاتفين  Galaxy C5 Pro و Galaxy C7 Pro، وخاصة بعد ان كان من المقرر الاعلان عن الهاتف في شهر ديسمبر إلا ان بعض التقارير تحدث عن تأجيل صدوره لبداية العام القادم.

فقد اظهرت احدث الاشاعات التي صدر بهذا الخصوص بإن موعد صدور الهاتفين Galaxy C7 Pro و Galaxy C5 Pro،  سوف يكون  إبتداء من اليوم 21 من شهر يناير المقبل، وهذا ما اوضحته الشركة الإجتماعية الصينية Weibo.

ومن الجدير ذكره بإن هاتف Galaxy C7 Pro قد صدر العديد من الاخبار حوله خلال الفترة الاخيرة، وذلك بشأن حصوله على  شهادة WiFi من هيئة WiFi Alliance ، بالإضافة إلى رصده يحصل على مصادقة هيئة الإتصالات الصينية TENAA.

بالإضافة إلى ان المواصفات الخاصة بالهاتف تشمل شاشة Full HD بحجم 5.7 إنش، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 626 بتردد 2.2Ghz، معالج رسوميات من فئة Adreno 506، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB، كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل وخلفية بدقة 16 ميغابكسل.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.