موقع Arabic keyboard يُقدم خدمة الحصول لوحة مفاتيح اون لاين باللغة العربية مجاناً

اخبار التقنية
abumaya29 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
موقع Arabic keyboard يُقدم خدمة الحصول لوحة مفاتيح اون لاين باللغة العربية مجاناً

تعرف على الموقع الشهير الذي يقدم خدمة الكيبورد العربي الذي في كثير من الأوقات نعاني من مشاكل وعطل اجهزة الكمبيوتر وقد لا تقف هذه الاعطال عند عملية البرمجة أو الويندوز أو البرامج التي تعمل عبر جهاز فقد تمتد لكي تصل إلى المكونات المادية في الجهاز مما يتطلب ذلك ضرورة التدخل في حل هذه المشاكل.

وهناك أمور يمكن الاستغناء عنها وأخرى لا يمكن حدوث ذلك ومن هذه الامور ما تعرف بالوحة الخاصة بمفاتيح والحروف لجهاز الكمبيوتر، فقد نجد بعض الأوقات الأعطال التي تؤدي إلى أحداث مشاكل خاصة بجهاز، وقد تكون في اهم الأوقات التي تحتاج إليها.

ويتطلب الأمر ضرورة إيجاد البدائل في هذا الوقت وخاصة عندما يكون لديك أحد الأعمال التي يستلزم إنهاءها قبل حلول الصباح، وتجد أن الوقت قد تأخر وعدم إمكانية تواجد محل يعمل على إصلاح هذه المشكلة.

رابط موقع Arabic keyboard

لذلك نقدم لكم موقع الخاص بهذه المشكلة وهو يعد من أوائل المواقع التي عملت على هذه البرمجة ونقلها للكثير من المواقع العربية والغربية، وهو ما يعرف بموقع لوحة المفاتيح اون لاين الذي يثار الكثير من التساؤلات عن تقديمه لمثل هذه الخدمة وبشكل مجاني، ويرجع السبب غالباً إلى حب نشر المعرفة وبعض الأمور الخاصة بالطاقم الإداري للموقع.

وسنسعد اليوم بمشاركتكم هذه المعلومة المفيدة لكم جميعاً بإذن الله، ويُمكنكم الولوج إلى مزود الخدمة المطلوبة وذلك من خلال الدخول إليه عبر الرابط الآتي : keyboardz.site فكل ما عليك هو الضغط على الكلمة للانتقال إلى الموقع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.