تقرير يتحدث عن المواصفات الخاصة بهاتف HTC 11 بالإضافة إلى التصميم من دون إطار ومقدار الذاكرة الكبير

شادي الشميري10 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تقرير يتحدث عن المواصفات الخاصة بهاتف HTC 11 بالإضافة إلى التصميم من دون إطار ومقدار الذاكرة الكبير

اوردت الكثير من التقارير التي تتحدث عن المواصفات الخاصة بهاتف HTC 11، بالإضافة إلى المميزات التي سوف يتوفر ضمنها، وعلى الرغم من عدم صدور الهاتف بعد، إلا أننا نجد بعض الأشخاص لديهم المعرفة الكافية بخصوص الأمور والمميزات بالإضافة إلى المواصفات التي سوف يتوفر بها جهاز HTC 11 والتي تسعي الشركة لإصداره خلال الفترة القادمة.

فقد اورد اليوم تقرير جديد يتحدث عن هذا الأمر، متضمن الحديث عن المواصفات الخاصة به وهي توفر شاشة 5.5 إنش وتتمتع بوضوح Quad HD، كذلك يحتوي على معالج ثماني النوى من طراز Snapdragon 835.

كما أن التقرير جاء متضمناً احتواء هذه النسخة من هواتف HTC 11 على ذاكرة عشوائية بحجم 8 جيجا، وذاكرة داخلية تتمتع بحجم 256 جيجا، وهذه المميزات سوف تعطي للمستخدم إمكانية التعامل مع الكثير من الأمور والتطبيقات بشكل سهل وسلس، بالإضافة إلى ما ذكر سابقا؛ فإن الهاتف الجديد سوف يضم كاميرا أمامية تتمتع بدقة 8 ميجا بكسل، وكذلك كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجا بكسل.

ولم يقف التقرير عند ما ذكر سابقاً؛ وإنما عمل على ايضاح سعة البطارية التي سيتمتع بها هذا الهاتف، فقد أورد بأن البطارية سوف تكون ذات سعة 3700 mAh، بالإضافة إلى دعمها خاصية الشحن السريع Quick Charge 4.0، كذلك سوف يأتي هذا الهاتف متمتعاً بنظام أندوريد نوجا 7.1، وكذلك ومع واجهة HTC Sense 8.

ومن الجدير ذكره؛ بأن موعد صدور هذا الهاتف الجديد سوف يكون خلال بداية العام القادم، التي يقدر سعره داخل المملكة العربية المتحدة بما يقارب 691 دولار، كما وإن هذا الهاتف سوف يحتوي على شاشة دون إطار.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.