الكشف عن ساعة Huawei Watch 2 ضمن معرض MWC 2017 المقام في برشلونة

سلمان عبدالله14 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 3 سنوات
الكشف عن ساعة Huawei Watch 2 ضمن معرض MWC 2017 المقام في برشلونة

ضمن المنافسة القوية التي تسعى دائما إلى دخولها شركة هواوي من أجل العمل على منافسة كلا من شركة آبل وسامسونج وباقي الشركات المختلفة في مجال العمل على صناعة الساعات الذكية والتي تلقي اقبال كبير، فقد اظهرت التقارير المختلفة لشركة هواوي رغبتها بالاعلان عن ساعة Huawei Watch 2 والتي تعد الاصدار الثاني من قبل الشركة.

وبناء على هذا الامر فقد اظهرت التقارير الاخبارية رغبة الشركة الاعلان عن هذه الساعة في اصدارها الثاني والتي تحمل مسمى Huawei Watch 2 ضمن معرض MWC 2017، ومن المقرر أن تحتوي الساعة على نظام Android Wear 2.0 والذي سوف يظهر من خلاله الاصدار التي تحدثة عنه قوقل خلال الفترة الاخيرة، كما قامت الشركة بتوفيره ضمن ساعاتها.

ولقد قام المدير التنفيذي للشركة عن أن الشركة ستعمل على عرض ساعة ذكية جديدة تتضمن نظام عمل جديد واحدث نظام قامت شركة قوقل باصداره خلال الفترة الماضية ويأتي هذا الامر ضمن معرض الذي سيقام في مدينة برشلونة.

واظهرت التسريبات التي تحدثة بهذا الخصوص بإن الساعة ستأتي تتمتع بمميزات مختلفة وهي شاشة ذات حجم 1.4 إنش، كما ستحتوي على  خاصية مقاومة للماء ومزودة بأحدث المواصفات الممكنة، بالاضافة إلى تواجد حساسات يومه ومزايا اللياقة البدنية.

ولم تقف المميزات عند ما سبق زكره وإنما كذلك سيتضمن دعم شريحة الإتصالات، مما سيمكنه من عقد المكالمات مباشرة من خلال واستقبالها وكذلك الرد على الرسائل بشكل مستقل عن الهواتف الذكية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.