انستقرام بلس 2017 Instagram Plus تحميل برنامج انستقرام بلس للاندرويد والايفون مجاناً

abumaya
اخبار التقنية
انستقرام بلس 2017 Instagram Plus تحميل برنامج انستقرام بلس للاندرويد والايفون مجاناً

تحميل برنامج انستقرام بلس معدل للايفون والاندرويد لعام 2017 الإصدار الجديد مجاناً يدعم اللغة العربية، وسوف نتحدث في هذا المقال عن تطبيق الانستقرام صاحب النسخة المعدلة عن تطبيق الانستقرام الاصلي والذي احدث به تطور المهندس اسامة غريب وقد احدث تغيرات متعدد وذلك من خلال القيام بتعريب برنامج Instagram بشكل كامل.

وكذلك اضافة خاصية استخدام او تسجيل الدخول باكثر من حساب على نفس التطبيق كما يعطي خاصية تحميل الصور والفيديوهات من تطبيق الانستقرام بالاضافة الى امكانية مشاركتها عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وحساباتك الخاصة بك.

ويعتبر انستقرام بلس من البرامج التي تعمل على اساس مشاركة الصور والفيديوهات الخاصة بك او التي تعجبك وتبادلها مع الاصدقاء وذلك من خلال تحديد كون الصفحة الخاصة بك على الانستقرام مغلقة ام مفتوحة، ففي حالة كون صفحتك مغلقة يتطلب الحصول على اذن من اجل استخدام الصفحة ومشاهدتها.

ويتيح برنامج انستقرام بلس امكانية ارسال الصور ومشاركتها مع مختلف الاصدقاء عبر خاصية الرسائل التي تتوفر في التطبيق بالاضافة الى ذلك يحتوى التطبيق على جميع المميزات والخصائص التي يتوفر بها الانستغرام الاصلي من حيث التعامل البسيط والسهل في الاستخدام وذلك دون الحاجة الى شروح او فيديوهات لتعرف الى كيفية التعامل من خلاله.

كما يتميز هذا التطبيق بصغر الحجم الخاص به واستخدام الموارد الخاصة بالهاتف الذكي وعدم تعارضها مع أي نظام من قبل انظمة التشغيل الخاصة بالهواتف الذكية.

تحميل برنامج انستقرام بلس

يُمكنك تنزيل النسخة الأخيرة من التطبيق وذلك من خلال الرابط الآتي : اضغط هنا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.