منتجات أي هيرب. نحو حياة صحية

شادي الشميري31 مارس 2020آخر تحديث : منذ 4 أشهر
منتجات أي هيرب. نحو حياة صحية

تمتلئ الأسواق بمختلف الأنواع من مستحضرات التجميل وأدوات العناية بالبشرة، وتتفاوت مدى جودتها وأسعارها تبعا للعديد من العوامل، إلا أن أكثر تلك العوامل المؤثرة في سعر المنتج ومدى انتشاره هو الخامات التي يصنع منها.

إن الابتعاد عن المستحضرات الصناعية والكيميائية، والاعتماد على المنتجات الطبيعية ومستخلصات الأعشاب هو المفضل للمستهلكين، نظراً لتعاظم الوعي بضرورة المحافظة على البشرة ونضارتها والاهتمام بصحتها.

لكل من يهتم بصحة بشرته ونضارتها، ويهتم بجودة المنتجات التي يستخدمها، ستجد في موقع أي هيرب او من خلال تطبيق الموفر ضالتك المنشودة، حيث يقدم الموقع تشكيلة منتجات رائعة ومتنوعة، كلها منتجات طبيعية، ومصنعة من خامات عالية الجودة، وأساسها من الطبيعة.

اسم أي هيرب يقترن بالصحة والجمال، ويرفع عنوان العودة للطبيعة، بعد سنوات من استخدام المستحضرات الكيميائية الضارة، والتي للكثير منها آثار جانبية، قد لا تظهر على المدى القريب، لكن آثارها السيئة تظهر حتماً مع مداومة الاستخدام.

كانت بداية أي هيرب عام 1996 كمنصة بيع بالتجزئة موجه للولايات المتحدة الأمريكية فقط، حيث يقع مقرها الرئيسي، ثم اتسع نشاطها ليشمل عددا من الدول الأخرى مثل الصين والمملكة العربية السعودية وكوريا وتايوان، وأوكرانيا وسويسرا، وغيرها.

تشكيلة منتجات أي هيرب الرائعة

يقدم أي هيرب تشكيلة واسعة من المنتجات الطبيعية تصل في مجملها إلى ما يربو على 35000 منتج، ما بين مكملات غذائية، ومستحضرات خاصة بكبار السن، والفيتامينات، مستحضرات الاستحمام والعناية بالبشرة.

وقد كان من الضروري أن تتعاقد أي هيرب مع أشهر العلامات التجارية ذات الموثوقية، والتي تقدم منتجات طبيعية في المقام الأول، آمنة على الصحة، وذات جودة عالية. ومن أبرز العلامات التجارية التي تتعامل معها أي هيرب:

  • Acure Organics
  • ALLMAX Nutrition
  • Amazing Grass
  • American Health
  • AminoXL
  • Andalou Naturals
  • Aura Cacia
  • Azelique

أي هيرب موقع يحمل رسالة للعالم

إن أي هيرب هو موقع يحمل رسالة إلى العالم، لذا كان توجهه إلى العالم هو بالتأكيد يخدم الرسالة التي يحملها ويهدف لنشرها في قارات العالم أجمع.

لقد أدرك موقع أي هيرب أن نسبة كبيرة من الطلبات يتم التراجع عنها بسبب ارتفاع تكاليف الشحن، إذ لا يكفي أن يقوم الموقع بتقديم ميزة انخفاض أسعار المنتجات، فتكاليف الشحن الباهظة تلغي هذه الميزة، لذا عمدت أي هيرب كخطوة أولى إلى تعريف العميل بكافة البيانات المتعلقة بسلة مشترياته من حيث القيمة الإجمالية للسعر، بالإضافة إلى الوزن الإجمالي للمشتريات، على اعتبار أن وزن البضاعة المشحونة يعد أحد العوامل المؤثرة مباشرة في تكاليف الشحن، لاسيما بالنسبة للشحن الدولي، وهناك بعض المنتجات التي تبيعها أي هيرب ثقيلة الوزن مثل عبوات الشامبو. لذا كان من الضروري أن يهتم الموقع بتعريف العميل بكل ما يتعلق بسلة مشترياته، مع تذكير العميل بحدود الوزن لطرق الشحن المختلفة.

والخطوة الثانية التي اعتمدها موقع أي هيرب لتخفيض تكاليف الشحن، هو تعاقده من عدد كبير من شركات الشحن المحلية والعالمية التي يتوفر لعملاء الموقع أسعار شحن تنافسية مثل DHL و UPS و USPS وغيرها من شركات الشحن العالمية.

ومن الجدير بالذكر أن أي هيرب يقدم خدمات الشحن بدون أي تكاليف للطلبات التي تتم من داخل الولايات المتحدة وبعض دول الجوار، في حين تنخفض تكاليف الشحن كثيراً لوجهات الشحن الدولية الأخرى مثل الصين وسنغافورة واليابان.

ولا يقتصر الأمر على توفير أسعار شحن مميزة، لكن الأمر يتعداه إلى توفير خاصية التتبع، والتي تتيح للعميل تتبع الشحنة الخاصة به حتى وصولها ويقوم باستلامها، وعادة ما يستغرق وقت الشحن من يومين وحتى أربعة أيام، إذا قام العميل باختيار طريقة الشحن السريع، أما لو اختار العميل طريقة الشحن باستخدام الخدمات البريدية، فإن وقت التوصيل قد يستغرب حتى أربعة أسابيع.

العروض المتنوعة لموقع أي هيرب

يقدم أي هيرب الكثير من العروض المميزة على المنتجات الطبيعية التي يقوم بعرضها، وتهدف خصومات أي هيرب إلى يشجع العملاء على استخدام المنتجات الطبيعية بدلاً من المنتجات الكيميائية الضارة، ولا يلتزم الموقع بأوقات محددة للإعلان عن العروض أو الخصومات، لكنها، تشمل جميع أوقات السنة، ويكفي العميل أن يتابع الموقع حتى يتعرف على خصومات اي هيرب الكبيرة على كافة منتجاته.

وتأتي تلك العروض والخصومات في صورة كوبونات خصم يصل بعضها إلى 40% لمدة أسبوع عادة أو حتى نفاذ الكمية على بعض المنتجات، كذلك يقدم الموقع بعض المنتجات التجريبية، بواقع منتج واحد لكل طلبية.

أي هيرب يتعاون مع الموفر

إن سعي موقع أي هيرب لتقديم أفضل المنتجات بأفضل الأسعار كان سبباً رئيسياً للتعاقد مع موقع الموفر، الذي ثبت أن له شعبية جارفة في العالم العربي ومنطقة الشرق الأوسط، ولأن موقع الموفر يحظى بتلك الشعبية الجارفة بالإضافة إلى ثقة العملاء به، فإن موقع أي هيرب قد منح موقع عملاء االموفر خصومات إضافية حصرية تزيد من حماس المستهلكين للتعرف على المنتجات ذات الجودة العالية التي يقدمها الموقع، حيث يمكن للعملاء استخدام كود خصم أي هيرب للحصول على 60% خصم عن القيام بشراء أي من منتجات أي هيرب، وأيضاً خصم الموفر بما يعادل 35% على المكملات الغذائية والمنتجات الطبيعية، كذلك  كود خصم أي هيرب يمنح عميل الموفر تخفيضاً على أسعار الفيتامينات يصل إلى 45%.

إن استخدام كود خصم أي هيرب على موقع و تطبيق الموفر للشراء من الموقع هو توفير كبير للمال، وأيضاً يجعل من التسوق متعة لا تضاهى، وسيرغب المشتري بتكرار عملية الشراء مراراً لاسيما بعد أن يجرب منتجات أي هيرب الطبيعية الرائعة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.