صدور لعبة Super Mario Run لهواتف آيفون متطلبة ضرورة الاتصال الدائم بشبكة الانترنت

شادي الشميري11 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
صدور لعبة Super Mario Run لهواتف آيفون متطلبة ضرورة الاتصال الدائم بشبكة الانترنت

في ظل التوسع الكبير من قبل قراصنة الالعاب عملت شركة Nintendo على الحد من هذا الامر وذلك من خلال القيام بإصدار لعبة Super Mario Run، متطلبة ضرورة الاتصال الدائم عبر الانترنت.

وقد أعلنت الشركة عن الموعد الخاص بإصدار لعبة Super Mario Run لهواتف آيفون والتي تعمل عبر نظام IOS وذلك يوم الخميس القادم بتاريخ 15 ديسمبر.

وقد تم طرح لعبة Super Mario Run ضمن متجر شركة آبل في الولايات المتحدة الامريكية، ولقد اتضح عبد إستخدامها من قبل العملاء، بان اللعبة تتطلب اتصال دائم بالانترنت، وفي نفس السياق فقد قام اصحاب موقع Mashable بالحديث مع المسؤولين عن تطوير هذه اللعبة من طريق منتج الألعاب السيد Shigeru Miyamoto، والذي تحدث بهذا الخصوص، بإن الشركة عملت على إصدار لعبة Super Mario Run والتي تعمل عبر مختلف أنظمة الهواتف الذكية، متضمنه ضرورة الاتصال بالانترنت بشكل دائم من أجل التمكن من الاستمتاع باللعبة وذلك من أجل العمل على الحد من عمليات القرصنة التي يقوم بها بعض الافراد.

وبناء على ما ذكره منتج العبة يتضح بأنك لن تتمكن من استعمال اللعبة إلا بعد الاتصال بشبكة WiFi أو بشبكات الجيل الثالث أو شبكات الجيل الرابع، وذلك من أجل الاستمتاع بلعبة Super Mario Run ، والتي يتوقع صدورها لهواتف ايفون خلال الاسبوع القادم، أما بالنسبة للهواتف الذكية التي تعمل عبر نظام اندرويد فمن المتوقع مع بداية العام القادم.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.