تسريبات لصور الحقيقة لهاتف سوني Xperia XA2

سلمان عبدالله9 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 3 سنوات
تسريبات لصور الحقيقة لهاتف سوني Xperia XA2

بعد الحديث عن اقتراب الموعد الخاص بصدور هاتف  Xperia XA والذي يتبع لشركة اليابانية، حيث يظهر من خلال الفترة الماضية العديد من التقارير التي تتحدث عن التصميم الخاص بهذا الجهاز بالاضافة إلى المواصفات والمعلومات التي تتناول عنه، ولقد قررت الشركة العمل على طرحه للعرض خلال معرض MWC المقام في برشلونة بتاريخ 27 فبراير 2017.

ومن المقرر ان تقوم الشركة بالعمل على الاعلان عن الهاتف الجديد الخاص بها عن طريق هذا المعرض بالمواصفات وتصميم جديد حيث يحمل الهاتف الجديد مسمسى 2 Xperia XA، كما وقد جاء التسريبات المختلفة تتناول الحديث عن التصميم، ولقد اظهر بعض التسريبات التي صدر اليوم أولى الصور الحقيقة الخاصة بهذا الهاتف.

وفي بداية الحديث قمنا بذكر ان العديد من التقارير الاعلامية والصور جاء تتناول الحديث عن المواصفات الخاصة بهذا الهاتف، مما تطلب منا العمل على ذكرها ضمن السياق وهي مستطيل الشكل وهذا ما ظهر من خلال الصورة الخاصة به، بالاضافة إلى ذلك نجده يتمتع هذا التصميم بزوايا اكثر وضوح من سابقتها.

كما أن التقارير عملت على ذكر بإن الهاتف سيكون مزود بكلا من نظام تشغيل اندرويد نوجا 7.0، ومعالج من نوع MediaTek Helio P20 مع ذاكرة وصول عشوائي 4 غيغابايت وكاميرا خلفية بقوة 23 ميغابيكسل مع أمامية بقوة 16 ميغابيكسل، بالاضافة إلى ما ذكر سابقا فإن الهاتف سيكون متاح بسعر 300$ إلى 320 دولار امريكي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.