فيسبوك تسعى إلى إصدار تطبيق التلفزيون كمنافس لكلا من آبل تي في ونتفليكس

سلمان عبدالله1 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
فيسبوك تسعى إلى إصدار تطبيق التلفزيون كمنافس لكلا من آبل تي في ونتفليكس

ضمن السياسية التطويرة لشركة الفيسبوك التي تنتهجها منذ فترة ليست ببعيدة ضمن تطبيقاتها المختلفة وضمن العمل الخاص بها مجال الدخول ضمن الشركات المختلفة والتجارات المتعددة وفي هذا السياق فقد اظهرت بعض التقارير الاعلامية الحديث عن رغبة شركة فيسبوك العمل على اصدار منصة تلفيزيونية تنافس كلا من آبل تي في ونتفليكس.

ويأتي ذلك في ظل النجاح الكبير الذي تلقاه التحديث الاخير الذي قامت به شركة الفيسبوك عبر تطبيقها واضافة خاصية البث المباشر.

ولا يقف التفكير الكلي عند الفيسبوك على التصميم الخاص بالتطبيق أو البرمجة وإنما كذلك تسعى الشركة إلى العمل على إيجاد محتوي ميز، يضاهي ويشجع التبطبيق الخاص بها، وفي هذا السياق فقد اظهرت عدد من التقارير تفكير الشركة بالاعتماد على خاصية البث الحي والتي تمكن من خلالها اضافة امور مميزة عبر تطبيقها الجديد.

كما تعمل الشركة خلال الوقت الحالي على التعاقد مع اصحاب ومنتجي المرئيات من خلال الشركات والمؤسسات الخاصة بعملية انتاج الافلام والفيديوهات  والمسلسلات لإنتاج محتويات تكون حصرية على خدمتها المرتقبة وذلك مقابل بعض الاسعار الرمزية.

كما أن التطبيق ستقوم الشركة بالعمل على اصدارة بشكل مجاني إلا انها ستعتمد على خاصية الاعلانات التي تتواجد ضمنها وذلك بهدف تمويل التطبيق وتحقيق العائدات الخاصة به، كما أن الشركة ستعمل خلال الوقت القريب على تزويد خاصية البث الحي بالفيديوهات الازمة لهذا الامر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.