إطلاق شبكة Lego Life الخاصة بالفئات حديثي النشأة من قبل شركة ليجو

سلمان عبدالله
اخبار التقنية
إطلاق شبكة Lego Life الخاصة بالفئات حديثي النشأة من قبل شركة ليجو

في ظل التطور الكبير الذي تسعى إلى تحقيقة شركة ليجو الخاصة بعملية اصدار الالعاب والتطبيقات الخاصة بالاطفال، فقد قامت الشركة بحركة رائعة ومميزة ضمن عالم الويب تسبق فيها الشركات المختلفة وذلك من خلال اطلاقها لموقع ويب يختص بالاطفال حدثي النشاءة بحيث يقوم على استهداف الاطفال بين عمر 5 إلى 13 عام

حيث إن الموقع التي اعلنت عنه الشركة جاء تحت مسمى Lego Life وتقوم فكرة هذه الشبكة على اعطاء الاطفال الحق في انشاء الشخصية الكرتونية الخاصة بهم والتي تكون بمثابة احد الامور التي تحدد شخصيتهم خلال عملية التواصل الاجتماعي.

ولا يقف الدور الخاص بشبكة إلى هذا الحد وإنما تعطي للاطفال الحق في مشاركة جميع الامور والمستلزمات التي تتعلق بهم ضمنها، وذلك من خلال مشاركة الفيديوهات والصور التي يقوموا بعملها عبر صفحاتهم الشخصية مما يمكنهم من تفاعل الاطفال المختلفين خلالها ووضع زر التفاعل

إلا ان هذا الموقع لم يظهر ضمنه الدردشات والمحادثات مع الافراد وإنما كل ما جاء خلاله الحديث عن التصميم والاطار الذي يتعلق بطفل لكن من المتوقع إن نشهد العديد من المواقع خلال الفترة القادمة وذلك في ظل التطور والمنافسة الكبيرة التي تقوم بين الشركات.

كما انه من المتوقع إن يتم اصدار التحديث القادم للشبكة متضمن العديد من المميزات المختلفة ومن ابرزها المحادثة والدردشة التي تتعلق بها، بالإضافة إلى إن التسجيل عبر هذه الشبكة مجاني بشكل كامل.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.