الكشف عن الهاتف الجديد Zenfone 3s Max من قبل أسوس

سلمان عبدالله8 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
الكشف عن الهاتف الجديد Zenfone 3s Max من قبل أسوس

يبدو أن شركة أسوس قامت خلال الفترة الماضية بالعمل على كشف عن العديد من الهواتف الخاصة بها، بالاضافة إلى ذلك فإنه من المقرر ان يتم الكشف عن العديد من الهواتف المختلفة الأخرى، حيث سيتم الاعلان عنها مرة أخرى، ولقد قامت الشركة خلال الفترة المقبلة الاعلان عن هاتف Zenfone 3s Max حيث يتوفر هذا الهاتف ضمن الحدود الهندية.

ومن المتوقع ان يتم مشاهدة الهاتف خلال الاسواق العالمية خلال الاسابيع القادمة ضمن الاسواق العالمية، بالاضافة إلى انه متاح لشراء عبر الانترنت، وقد اظهرت التقارير التي تتحدث عن السعر الخاص بالهاتف بانه يبلغ 220 $، أما من حيث الحديث عن المواصفات الخاصة بهذا الهاتف فنجدها تتراوح بين المتوسطة والمرتفعة.

ومن المواصفات التي تم التعرف عليها خلال الفترة الماضية هي أنه سيأتي بشاشة بحجن 5.2 بوصة بتقنية HD، مع معالج من فئة MediaTek MT6750 SoC، كما انه من المقرر أن يتوفر ضمنه كذلك ذاكرة وصول عشوائي 2 غيغابايت مع مساحة تخزين داخلية 32 غيغابايت.

ولا تقف المواصفات الخاصة بتلك الهواتف عند ذلك الحد وإنما تتمتع بكاميرا الخلفية 13 ميغابيكسل مع كاميرا أمامية بقوة 8 ميغابيكسل، وبنظام تشغيل أندرويد نوجا 7.0، ومن المتوقع ان يتوفر هذا النوع من الهواتف بالعديد من الالوان المختلفة وهي للون الأسود واللون الذهبي، وكذلك سيتوفر ضمنه خاصية بصمة الاصابع في الواجهة الخلفية للهاتف مما سيعطي مميزة اضافية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.