شركة الاتصالات السعودية تعمل على توقيع اتفاقية تعاون مع اريكسون لادخال تقنية الجيل الخامس

سلمان عبدالله1 مارس 2017آخر تحديث : منذ 3 سنوات
شركة الاتصالات السعودية تعمل على توقيع اتفاقية تعاون مع اريكسون لادخال تقنية الجيل الخامس

يبدو أن شركة الاتصالات السعودية تعمل على الاسراع في عملية ادخال خدمة الجيل الخامس وذلك من خلال قيامها بالعمل على ابرام اتفاقية تعاون مع شركة اريكسون الرائدة في مجال التكنولوجيا، بحيث تعتبر شركة اريكسون هي الشريك الرئيسي والاساسي مع شركة STC، ويأتي ذلك الأمر في ظل التعاون بين الشركتين من أجل تطوير شبكة هواتف الجوالات إلى الجيل الخامس ضمن معرض الجوالات العالمي في برشلونة MWC 2017.

ولقد كشفت التقارير الاعلامية بإن الهدف الاساسي من القيام بالعمل على توقيع الاتفاق الخاص بتعاون بين شركات الاتصالات السعودية واريكسون هي العمل على ادخال مجال وتقنية الجيل الخامس إلى المدن السعودية التي تسعى الحكومة السعودية إلى ادخاله من أجل منح المواطن السعودي هذه الخاصية.

ولم تقف الحديث عن هذه الاتفاقية لهذا الحد وإنما استمر الحديث من قبل المهند ناصر الناصر عن ان العملية الخاصة بتوقيع هذه الاتفاقية تأتي من أجل اثراء وتعزيز الخيارات التي تمكن من ايجاد العمل ضمن الواقع الافتراضي ومجال الصحية عن بعد وكذلك الفيديوهات التي تتمتع بدقة عالية جدا.

ومن الامور المختلفة التي نتحدث عنها فنجد أن خاصية الجيل خامس ستعمل على منح المواطن السعودي خاصية القيام بهذا الامر كسابق لكل تلك الاجراءت التي لم تكن موجودة بشكل مسبق، وفي ذات السياق تحدث المسؤول عن شركة ربط العلاقات في السعودية والاردن وفلسطين بإنه يعمل على تأكيد التزام الشركة بهذه الرؤية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.