قدوم تحديث جديد لأثنين من هواتف شركة ZUK بالإضافة إلى واجهة جديدة

شادي الشميري8 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
قدوم تحديث جديد لأثنين من هواتف شركة ZUK بالإضافة إلى واجهة جديدة

بدأ نظام اندرويد يظهر على مختلف الهواتف الذكية، وخاصة تلك التي تتمتع بإصدار حديث، حيث أنه من المتعارف عدم تمتع جميع الهواتف الأندرويد بإمكانية الحصول على التحديث الجديد لنظام نوجا 7.0، لكن في حالة كونك من أحد الأشخاص الذين يمتلكوا هاتف ZUK Z1 أو ZUK Z2 Pro، فأنك سوف تتمتع بمميزات إضافية في مجال تطوير نظام أندوريد 7.0 Nougat.

وفي هذا السياق؛ قامت شركة Lenovo والتي تعد هي الشركة الرئيسية لـ ZUK، بإن هاتفي ZUK Z1 أو ZUK Z2 Pro سيتمتعون بميزة الحوصل على نظام اندوريد الجديد والذي يعرف بمسمى نوجا 7.0، وهذا بالإضافة إلى هواتف أخرى من اصدر الشركة، ومن الجدير ذكره بإن هواتف ZUK تأتي متمتعه بواجهة خاصة تعرف بمسمى ZUI OS.

وقد تحدثة شركة لـ Lenovo عن التحديث الجديد الذي سوف يتحصل عليه هواتف ZUK بإنهم سوف يتمتعون كذلك بواجهة جديد تسمى ZUI 2.5 وذلك بمجرد القيام بتحديث الهاتف إلى نظام الأندرويد الجديد نوجا 7.0، والذي يتوقع صدوره قبل نهاية شهر يناير القادم من قبل شركة ZUK.

وفي كثير من الأوقات، نجد هناك عدم توفر الضابط الزمني الصحيح بخصوص إصدار التحديثات الجديد لنظام الأندرويد وذلك بسبب العقبات المختلفة التي تواجهة الشركة في اصداره، ولكن بمجرد قيام شركة ZUK بالعمل على إصدار التحديث الجديد لنظام الاندرويد نوجا 7.0، لكلا هاتفين  ZUK Z2 Pro و ZUK Z1، سوف يعمل هذا الأمر على اتاحة إمكانية التعرف على الكثير من الأمر المتعلقة بهذا النظام.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.