موتورولا تتحدث عن سبب فشل مشروع Project Ara بالاضافة إلى تفكير الشركات المطورة بالمستهلكين

سلمان عبدالله
اخبار التقنية
موتورولا تتحدث عن سبب فشل مشروع Project Ara بالاضافة إلى تفكير الشركات المطورة بالمستهلكين

في ظل الحديث الماضي من قبل شركة جوجل عن قيامها بمشروع Project Ara، وذلك مع الاداء الكبير والرائع الذي ظهر عليه هذا المشروع، إلا أن الاحاديث الماضية في هذا الخصوص فقد صدم التقرير الذي صدر اليوم عن الشركة بإنها تنوى العمل على اغلاق مشروعها Project Ara، خصوصا مع المميزات التي كان سيئتي بها هذا الجهاز.

ومن الامور السابقة بإن مشروع Project Ara كان يتبع لشركة ماتورولا قبل استحواذ شركة قوقل عليه بشكل كامل، إلا أن الشركة بعدها قررت الابقاء على المشروع والقيام ببيع شركة موتورولا لشركة Lenovo، وبناء على ذلك يظهر بإن المسؤولين عن شركة  موتورولا لديهم معلومات رفيعه عن هذا المشروع وذلك يظهر من خلال ارائهم المتعلقة به.

وفي هذا السياق قام السيد Stephen McDonnell الحديث عن إن اغلب شركات تكنولوجيا المعلومات لا تعمل على التفكير بخصوص المستهلك وإنما هدفها الاساسي الثورة التكنولوجية وكيفية تحقيق الربح من خلالها، حيث إنهم يعملون على تغير المعلومات والمواصفات الخاصة بالجهاز، إلا إن هذا الامر لا يغير من التجربة الممنوحة للمستهلك.

ولقد اضاف بإن هذا الامر يعد مثير للكثير من المطورين، حيث أن المشاكل التي يعاني منها مستخدمي هاتف شركة ال جي، وذلك عبر تثبيت الملحقات الخاصة بهواتفها، إلا ان هذا الامر قامت شركة ماتورولا بالعمل على إيجاد الحل له عبر سلسلة هواتف Moto Z Series

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.