تحديث جديد لخرائط جوجل الاجتماعية بالاضافة إلى مميزات مختلفة وعديدة

سلمان عبدالله14 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تحديث جديد لخرائط جوجل الاجتماعية بالاضافة إلى مميزات مختلفة وعديدة

ضمن التحديثات المختلفة التي تقوم بها شركة قوقل في ظل الهدف الذي تسعى من خلاله إلى العمل على تحقيق أفضل النتائج الخاصة بعملية البحث عبر محرك البحث الخاص بها، فقد قامت الشركة على اطلاق تحديث جديد خاص بخرائطها عبر هاتفي أندرويد وآيفون، وتمتع هذا التحديث بمميزة جديدة تمكنك من العمل على اضافة خاصية جديدة لاضافة الأماكن الخاصة بالمرافق العامة والخاصة.

بحيث يعمل هذا التطبيق على إمكانية القيام بمشاركة العديد من الأمور المختلفة عبر التطبيق مع مختلف الاصدقاء وجهات الاتصال الخاصة بك وكذلك مع عامة الاشخاص، وبناء على هذا الامر فنجد أن التطبيق السابق يحتوى على ثلاث انماط يمكنك العمل على إنشاءها وذلك للاماكن المختلفة التي تعجبك، ومن هذه المناطق هي قائمة “أريد الذهاب إلى” وقائمة “الأماكن المفضلة” وقائمة “الأماكن المميزة”.

كما يتمتع هذا التطبيق بخاصية أخرى وهي القيام بإنشاء قائمة خاصة بك والعمل على تخصيصها وتسميتها بما تريده من اسماء، ولا يقف الامر عند ذلك وإنما يمكنك العمل على التحكم بالخصوصية الخاصة بك من خلال تحديد إذا كانت متاحة لك فقط، أو لناس التي تشاركها معهم أو متاحة لجميع الناس.

بحيث تعمل على هذا التطبيق بإنشاء قائمة خاصة بالمطاعم التي اعجبك وفي حالة كونها عامة سيتم العمل على هذا الامر ليصبح متاح لجميع الاشخاص المتواجدين في المنطقة التي تتواجد بها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.