العديد من المميزات الجديدة التي تمنحها شركة جوجل لتطبيق جوجل كروم

شادي الشميري8 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
العديد من المميزات الجديدة التي تمنحها شركة جوجل لتطبيق جوجل كروم

يعتبر تطبيق جوجل كروم أحد أشهر المتصفحات في عالم الويب، ويعود أصدار هذا المتصفح إلى شركة جوجل، يعد من أكثر المتصفحات أقبال من قبل المستخدمين وذلك بسبب تميزه بالخفة وسهولة التعامل معه، وبناء على ذلك نجد بإن هذا التطبيق يعمل عبر مختلف أجهزة الكمبيوتر، وكذلك عبر مختلف الهواتف الذكية دون أن يؤدي إلى حدوث أي اشكالية أو تعارض مع نظام التشغيل الخاص به.

وهناك الكثير من المميزات التي يتمتع بها هذا المتصفح وهي سرعة الاداء والانجاز في العمل، بالاضافة الى سهولة التعامل معه وامكانية القيام بمشاهدة الفيديوهات والصور، بالإضافة إلى هذه الأمور قامت شركة جوجل بالعمل على أدخال ضمن التحديث الجديد والذي يعرف بمسمى 55 الخاص بتطبيقات الأندرويد، بحيث يمكن مستخدم هذا التطبيق من العمل على حفظ الملفات وذلك عبر خاصة “Download Offline”

ومن خلال ذلك يتضح بإن هذه الإضافة تقوم على أساس إمكانية قيام باستعمال الملفات والصوتيات والفيديوهات المحفوظة عبر المتصفح والقيام بقرائتها في حالة عدم تواجد الانترنت لك وكذلك في حالة إن الأنترنت يتواجد لكن بشكل ضعيف، فبذلك سوف يكون للمستخدم إمكانية مشاهدة وقرأة ما يريد دون العمل على انتظار عملية الاتصال بالانترنت.

ومع ما ذكر سابقاً من مميزات، فأن النسخة الجديدة من هذا التطبيق سوف تحتوي على بعض التحسينات لواجهة البحث السياقية، فضلا عن تحسين طريقة إستخدام الذاكرة العشوائية، مما سوف يمكن ذلك من تقليل كمية الذاكرة المستخدمة اتجاه اصحاب الهواتف الذين يعانون من صغر الذاكرة الداخلية للهاتف وهم اصحاب ذاكرة 1 جيجا بايت.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.