تيليجرام 2017 تحميل تحديث برنامج تيليجرام للاندوريد Telegram apk

2017-01-05T13:49:01+03:00
2017-01-05T18:08:39+03:00
اخبار التقنية
سلمان عبدالله5 يناير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تيليجرام 2017 تحميل تحديث برنامج تيليجرام للاندوريد Telegram apk

وعندما نتحدث عن تطبيق تليغرام فلابد من القيام بذكر الموعد الخاص بإطلاق هذا التطبيق الذي يعود اشتهاره إلى جمهورية مصر العربية، فقد تم الاعلان عن إطلاق اول نسخة خاصة به خلال عام 2013، ونجد أن التقارير الاعلامية التي صدرت منذ مدة تحدثت عن إطلاق تحديث جديد لهذا التطبيق، حيث أنه سوف يعمل على إصدار نسخة 3.16.

ويعتبر تطبيق تيليجرام من ضمن التطبيقات التي تشتهر في تقديم خدمة المحادثات الفورية مثل الواتس اب و الفايبر وغيره من التطبيقات.

ومن الأمور التي يتميز بها هذا التطبيق أنه يعمل على استراد التلقائي لجهات الاتصال الخاصة بك، بالإضافى إلى الدعم الفني الدائم، ودعمه للعديد من اللغات، ولا يقتصر عمل هذا التطبيق على نظام محدد من الهواتف الذكية وإنما يتسع ليشمل مختلف الانظمة الخاصة بتشغيل سواء التي تعمل عبر نظام الاندرويد أو IOS، فيقوم هذا التطبيق من اعطاء مستخدمي امكانية تبادل المحادثات ولفترة طويلة جدا دون أي تكلفة مالية.

ومن ضمن المميزات التي جاء بها الاصدار الاخير لتطبق التليغرام هو تمتعه بخاصية مسح الرسائل التي قامت بأرسالها خلال مدة 48 ساعة، ولا يقف الامر عند ذلك الحد وإنما يتسع ليشمل العديد من الأمور المختلفة التي أدت إلى اتسع مميزاته فقد جاء بخاصية Network Usage، والتي تعطي لك إمكانية التعرف على الرسائل التي ارسلتها واستقبلتها عبر تطبيق، بالإضافة إلى كمية الانترنت المستهلك خلال فترة اتصالك عبر الانترنت.

كما يتضمن هذا التحديث دعم لوحة المفاتيح Google Gbaord، فضلا عن إضافة قائمة سريعة للمحادثات الأكثر إستخداما إلى الشاشة الرئيسية على الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد 7.1 Nougat .

تحميل برنامج تيليجرام للاندرويد Telegram

يُمكنك تنزيل النسخة الأخيرة من التطبيق وذلك من خلال الرابط الآتي : اضغط هنا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.