تعرف على أفضل تطبيقات الاندرويد و IOS خلال شهر يناير

سلمان عبدالله8 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تعرف على أفضل تطبيقات الاندرويد و IOS خلال شهر يناير

خلال الكثير من الاوقات نعمل على سرد العديد من التطبيقات المختلفة التي تتحدث عن الهواتف الذكية والمميزات التي تتمتع بها، إلا اننا خلال هذا المقال سنعمل على سرد الميزة التي يسعى الكثير للحصول عليها وهو أفضل التطبيقات التي تتوفر عبر منصات وهواتف التي تعمل من خلال نظام الاندرويد وكذلك هواتف الآيفون.

ومن خلال هذا الطرح سنعمل على توفير العديد من التطبيقات التي تتواجد حديثا وتتمتع بمميزات مختلفة، وكذلك التطبيقات الأخرى التي وجدت في الماضي إلا انها تحتوي على مميزات رائعة.

Linea

يعد هذا التطبيق من ضمن التطبيقات التي تقوم على اساس فكرة الرسم، إلا انه يختلف عن العديد من التطبيقات التي تتوفر وتتواجد عبر متجر، ويقوم هذا التطبيق بالعمل على التركيز على المخرجات والنتائج مبتعدا عن كل ما يتعلق بالادوات، وذلك لا يعني عدم احتواء التطبيق على الادوات الازمة لهذا الامر، بل العكس يحتوي على الكثير من الامور المستلزمات الازمة لهذا الامر، ويتوفر هذا التطبيق بشكل وقتي لهواتف الايباد مجانا وبشكل كامل.

Inkitt

حيث يقدم هذا التطبيق العديد من الكتب والروايات المختلفة، بالاضافة إلى انه يمكن مستخدمي العمل على تحميل وقراءتها دون الحاجة إلى القيام بأي عملية اتصال بالانترنت، ويعطي هذا التطبيق الحرية والحركة في المشاهدة لجميع المستخدمين ولذلك يقع على كل محبي هذا الامر عدم الضياع منهم بالاضافة إلى تواجده عبر هواتف الايفون والتي تعمل عبر نظام IOS  وكذلك هواتف الاندرويد.

tlkn

هناك الكثير من التطبيقات التي تعمل على تقديم خدمة المحادثات الصوتية إلا ان السوق الالكترونية والمتاجر يتوفر وشتهر ضمنها عدد من التطبيقات التي تتبع لشركات معينه ومن هذه التطبيقات مثل الفيسبوك ماسنجر وايمو وفايبر واتساب والعديد من التطبيقات المختلفة التي تتميز بمميزات مختلفة ومتعددة، إلا ان هذا الامر لا يمنع من العمل على القيام بإحداث تجربة جديدة لتطبيقات تقدم مثل هذه الخدمات، ونجد ان هذا التطبيق يتمتع بالحفاظ على الخصوصية بالاضافة إلى البساطة، كما انه يتوفر بشكل مجاني عبر منصتي الاندرويد والـ اي أو اس.

Notepad

يتوفر هذا التطبيق عبر هواتف الاندرويد بشكل مجاني وذلك من خلال العمل على تدوير الملاحظات المختلفة وكتابتها، حيث يعمل التطبيق على الاعتماد على مميزات التخصيص من حيث المميزات مكانية الوصول السريع للملاحظات سواء عبر الوسوم أو عبر اللون مع إمكانية المزامنة في التقويم بالاضافة إلى العديد من المميزات المختلفة والمتعددة، كما انه يتوفر بشكل مجاني فقط على منصة هواتف الاندرويد.

Loop Weather

ويتواجد هذا التطبيق من خلال العمل على عرض حالة الطقس الخاصة بالهواتف الذكية التي تعمل عبر نظام الـ اي أو اس، حيث بدلا من القيام بالعمل على عرض الطقس بشكل جدول فأنه يتم العمل على ذلك من خلال القيام بعرضة من خلال بطاقات، وبهذا الامر يكون يتمتع بشكل أجمل وارق من السابق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.