جوجل ترسل رسائل تنبيهية من أجل العمل على ترقية الاضافات الخاصة بموقع

سلمان عبدالله
اخبار التقنية
جوجل ترسل رسائل تنبيهية من أجل العمل على ترقية الاضافات الخاصة بموقع

يبدو أن شركة قوقل تسعى إلى تقديم العديد من الخدمات الخاصة بمستخدمي محرك بحثها وهذا من خلال تسهيل عملية البحث بالاضافة إلى توفير اقصى درجات الامان والمعلومات الامنة، ولا يقف الامر عند ذلك الحدود وإنما يتسع ليشمل كذلك القيام بتوفير الحماية والمعلومات الخاصة، وذلك من خلال العمل على ارسال بعض الرسائل من خلال ادارت مشرفي المواقع لمطالبتهم باجراء تحديث لبعض الاضافات التي تشكل خطر امني.

حيث أنه من المتوقع أن تشاهد الكثير من الرسائل التي تتلقاها عبر الموقع الخاص بك وذلك من خلال الحديث عن مشاكل البحث او الملكية الفكرية والمعلوماتيه الخاصة بموقعك، كما انه قد تتلقى رسائل خاصة بعملية بطئ عمل موقعك، بالاضافة إلى عدم مطابقته لفكرة الموبيل.

إلا ان الرسالة التي وصلت لمستخدمي تطبيق الورد برس من قبل ادارة مشرفي المواقع تتحدث عن امكانية توفير لك احد التحديثات والاضافات الازمة القيام بها لكونها كانت تحتوى على احد المشاكل الامنية وثغر التي تتعلق بهذا الامر حيث تم اصلاحها من خلال الشركة المصدر لهذا الاضافة، مما سيترتب عليه تلقيك رسالة تنصحك بترقية إلى النسخة القادمة.

ولقد قام احد المتخصصين في سيو وتهيئة المواقع لمحركات البحث ويدعى Casey Markee بالعمل على نشر الرسالة الخاصة برسالة قوقل والتي تطالب المستخدمين بالعمل على ترقية بعض الامور التي تتواجد لديها، بالاضافة إلى التحقق من عدم استغلال هذه الامور.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.