صور لهاتف Moto G5 Plus توضح المواصفات الخاصة بهذا النوع

سلمان عبدالله8 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
صور لهاتف Moto G5 Plus توضح المواصفات الخاصة بهذا النوع

يبدو أن التسريبات الخاصة بالهواتف ستعمل وتستمر خلال الفترة المقبلة، حيث أنه اظهرت بعض التسريبات الجديدة التي صدرت خلال الفترة الماضية الحديث عن اقتراب صدور هاتف Moto G5 Plus والذي يتبع لشركة لينوفو والذي يسحمل مسمى موتورولا، ومن المقرر أن يقوم هذا الهاتف بالكشف عنه خلال معرض برشلونة العالمي للجوالات MWC 2017.

حيث من المقرر أن يتم عقد هذا المؤتمر خلال الفترة 27 من شهر فبراير الجاري، وسيبقى مستمر حتي الثاني من مارس، وبناء على الصورة التسويقية التي تم نشرها من قبل الشركة لهاتف Moto G5 Plus، فقد اظهر العديد من المواصفات الخاصة به والتي اظهرت التقارير بإنها من ضمن المواصفات الرسمية لهذا الهاتف.

وبناء على هذا الامر يظهر بإن هذا الهاتف سيأتي متمتع بشاشة بحجم 5.2 انش بدقة وضوح 1920 × 1080 بيكسل، معالج ثماني الانوية من نوع Snapdragon 625 مع 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائية، بالاضافة إلى انه سيكون مزود بمساحة تخزين داخلية 32 جيجابايت.

كما أن الهاتف سيأتي مزود بكلا من كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيكسل وكذلك بطارية بسعة 3000 ميلي امبير / ساعة، مع احتوائه على تقنية NFC  والعمل من خلال نظام التشغيل اندرويد نوجا 7.0.

وبهذا تظهر خلال الفترة الماضية العديد من الهواتف والتسريبات الخاصة بهم وذلك من خلال الصور الخاصة بالهاتف التي تظهر عن طريقها المواصفات والمميزات التي سيأتي بها الهاتف الخاص بشركة لينوفو ويحمل مسمى ماتورولا.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.