تطبيق Ingage لهواتف الايباد التي تعمل عبر نظام ios

سلمان عبدالله
اخبار التقنية
تطبيق Ingage لهواتف الايباد التي تعمل عبر نظام ios

بين الوقت والاخر تظهر العديد من التطبيقات مع توفير العديد من المميزات المختلفة التي تتواجد لها ومن خلال هذا الامر فقد اظهرت التقارير المختلفة قيام بعض المطورين بالعمل على اصدار تطبيق جديد يعمل عبر نظام ios والتي تحمل مسمى الايباد، ويعرف هذا التطبيق بمسمى Ingage، بحيث يأتي هذا الامر للعمل على إنشاء العروض التقديمية.

كما أنه يحتوي على العديد من المميزات المختلفة والمواصفات الاضافية التي تجعل منه أفضل من العديد من التطبيقات المختلفة، بالاضافة إلى انه سيكون  يعمل على دعم إضافة الصور اي كان المصدر الخاص بها سواء السحابة أو مخزنة على جهاز الحاسوب او على الايباد.

بالاضافة إلى ذلك يكون هذا التطبيق يتمتع بمميزة بالقيام بالعمل على تمرير الشرائح الخاصة به من خلال عملية التمرير، كما أنه هناك العديد من الفلاتر المختلفة والرائعة التي تتواجد بحيث يتم من خلالها العمل على تعديل الصور وتغيرها وكذلك مقاطع الفيديو المضافة إليها، كما يتمتع بإمكانية العمل على مشاركة العرض التلقائي لهذا الامر

ومن هذا المنطلق نجد ان التطبيق الجديد يعمل على القيام بإحداث تغيرات كبيرة من خلال قيامه بنشر ومشاركة هذا الرابط والعمل على ارسالة إلى العملاء، كما أن هذا التطبيق يعمل على توفير العديد من الصور المختلفة وتقدر بما يقارب 100 صورة.

ويذكر أن هذا التطبيق متاح بشكل مجاني لمدة ثلاث شهور

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.