آبل تسعى إلى التميز في تصميمها من خلال المراحيض

سلمان عبدالله
اخبار التقنية
آبل تسعى إلى التميز في تصميمها من خلال المراحيض

اظهرت خلال الفترة الماضية الحديث عن رغبة شركة آبل العمل على بناء موقع جديد ومقر يحتوي على العديد من الموظفنين الخاصين بيها بالاضافة إلى أن الشركة ستعمل على احداث تصميم مختلفة عن سابقتها وذلك من العمل على التميز بشكل وتصميم واعداده بإشكال مختلفة، ولقد اظهرت التقارير المختلفة هذه الرغبة لدى الشركة من خلال تسريب صورة خاصة بالمراحيض المقر.

وفي هذا السياق فقد اظهرت التقارير المختلفة أن شركة آبل ستعمل على تصميم مقرها على شكل طائرة فضاء بحيث تحتوى على العديد من الموظفين، ولقد قامت الشركة بالعمل على احداث هذا التصميم الذي يكون للمرحاض من خلال شكل هواتف آيفون من أجل العمل عل تقوية العلاقة التي تقوم بين الشركة والموظفين.

بالاضافة إلى رغبة الشركة في زيادة المعدلات الايرادات التي تحققها خلال الفترة القادمة وزيادة رغبة موظفيها باقتناء تلك الاجهزة الخاصة بشركة، حيث ستعمل على الالتجاء إلى فرض طابعها المميز والخاص بها من خلال كل ميليمتر في المؤسسة والذي يعمل على ايجاده في اكثر المناطق خصوصية لموظفيها من أجل قضاء اوقاتهم الخاصة بهم جدا.

ولهذه اللحظة لم تقوم الشركة بالعمل على تأكيد اي امر بخصوص التصميم الخاص بالمراحاض إلى أنه من المقرر ان يبلغ تكلفة المبني المنوى اقامته خلال الفترة المقبلة ما يقارب خمسة مليار دولار امريكي حيث يتميز بضخامة برغم من عدم وجود درجات مختلفة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.