خدمة الدفع Apple Pay شهدت نمو كبير لعائدات لشركة آبل بنسبة 500%

سلمان عبدالله3 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
خدمة الدفع Apple Pay شهدت نمو كبير لعائدات لشركة آبل بنسبة 500%

مع نهاية عام 2016 قامت شركة آبل بالعمل على إصدار الاحصائيات الخاصة بها، من حيث الهواتف التي شهدت أعلى نسبة مبيعات، بالاضافة إلى المميزات التي تتمتع بها خلال تلك العام، والمعدل الايرادت التي حققتها الشركة، من حيث بلوغها ارتفاع طفيف ام انها شهدت بعض الانخفاض في هذا المجال.

وبناء على ذلك اظهرت التقارير المختلفة الصادر بهذا الخصوص ظهور بعض الارتفاع بالنسبة لقيمة المبيعات التي حققتها شركة آبل خلال الربع الاخير من عام 2016 شحن 78.4 مليون هاتف iPhone في هذا الربع بعدما تمكنت من شحن 74.8 مليون هاتف iPhone فقط في نفس الربع من العام 2015، ولكن هذا النطاق لم يقف نسبة الارتفاع بتحقيق الارباح عند هواتف آيفون وإنما اتسعت لتشمل كذلك خدمة الدفع Apple Pay التي شهدت نموًا ضمن نطاقها بنسبة 500%.

وعندما تم الحديث عن نسبة العائدات التي قامت شركة آبل بتحقيقها خلال عام 2016، مقارنة بالعام الماضي فقد ذكر السيد Tim Cook بإن العائدات قد بلغت خلال عام 2016 ارتفاع كبير مقارنة بعام 2015، بحيث وصلت إلى 500% من خلال خدمة الدفع Apple Pay.

ولقد قامت شركة آبل خلال العام الماضي بالعمل بشكل جدى على إنتاج خدمة الدفع Apple Pay ضمن المزيد من الاسواق المختلفة، وبناء على هذا الامر فقد اصبحت الخدمة متاحة في كل من من أستراليا، كندا، فرنسا، ألمانيا، اليابان، الصين، نيوزيلندا، روسيا، بولندا، اسبانيا، سويسرا، سنغافورة، وتايوان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.