معرض MWC 2017 يتضمن الكشف عن هاتف Sony Xperia XZ Premium

سلمان عبدالله
اخبار التقنية
معرض MWC 2017 يتضمن الكشف عن هاتف Sony Xperia XZ Premium

يبدو أن شركة سوني لم تتوقف في عملية عرض الهواتف الخاصة بها عند هاتفي Sony Xperia XA1 Ultra و Sony Xperia XA1، وإنما قامت خلال اليوم وضمن معرض برشلونة العالمي MWC 2017 بالكشف عن هاتف جديد Sony Xperia XZ Premium، بحيث يعتبر هذا الهاتف من ضمن الهواتف الرائدة وذلك مع تضمنه شاشة 4KK التي يأتي بها.

من المواصفات التي يأتي بها الهاتف الجديد نجده يعمل على القيام بإمتلاكه نسختين أولها تتمتع بإصدار شريحة والأخر يتضمن شريحتين بالاضافة إلى ذلك فنجد إن الوزن الخاص بالهاتف قد بلغ حوالي 195 جرام كما أنه مقاوم للماء بمعيار IP68 الامر الذي يمكنه من الصمود لمدة ثلاثين دقيقة في 1.5 متر.

أما عند الحديث عن المواصفات الخاصة بهذا الجهاز فنجدها تكون على النجو الآتي شاشة ، ونظام أندرويد 7.0 ومعالج ثماني النواة من نوع Qualcomm MSM8998 Snapdragon 835 ومعالج الرسوميات من نوع Adreno 540، أما بخصوص الذاكرة التي يتضمنها الهاتف فهي مساحة 64 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجا بايت ودعم بطاقة التخزين الخارجي إلى 256 جيجا بايت.

ولا تقف تلك المواصفات الى ذلك الحد وإنما يتضمن من الامور الرائع تواجد كاميرا خلفية فائقة الوضوح بدقة 19 ميغا بيكسل مزودة بالتقنيات اللازمة ومنها الفلاش الثنائي، بالاضافة إلى ما سبق فإن الهاتف يحتوي على كاميرا امامية بدقة 13 ميغا بيكسل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.