معرض MWC 2017 يكشف مواصفات هاتف Sony Xperia XZs

سلمان عبدالله
اخبار التقنية
سلمان عبدالله27 فبراير 2017آخر تحديث : الإثنين 27 فبراير 2017 - 10:08 مساءً
معرض MWC 2017 يكشف مواصفات هاتف Sony Xperia XZs

اظهرت التقارير الاعلامية التي جاءت بالحديث عن المعرض المقام في مدينة برشلونة MWC 2017، بإنه سيكون محتوي على الكثير من المفاجأة المختلفة ضمن بدايته، وهذا ما ظهر عليه خلال اليوم الأول فقد قامن شركة سوني بالعمل على الاعلان عن اربعة هواتف جديد لها تتشابة بدرجة كبير من حيث التصميم إلا انها تختلف من حيث المواصفات، ويأتي مسمى أحدها Sony Xperia XZs ومن المقرر أن يتم الكشف عنه خلال الاسابيع القادمة.

ونجد أن الهاتف السابق ذكره يتكون من نوعين من الهواتف أحدهما يتمتع بخاصية الشريحة الواحدة وأخر بشريحتين بالاضافة إلى ذلك نجد أن الهاتف يتكون من وزن حوالي 161 جرام أما بخصوص السمك فيكون 8.1 ملمتر.

أما عند الحديث عن المواصفات الخاصة في الهاتف فنجده يأتي على النحو الآتي شاشة بحجم 5.2 إنش وبدقة 1080 بيكسل بالإضافة إلى كونه يعمل عبر نظام أندرويد 7.0 ومعالج ثماني النواة من نوع Qualcomm MSM8996 Snapdragon 820 ومعالج الرسوميات من نوع Adreno 530.

أما بخصوص الذاكرة الخاصة بهاتف فتكون على النحو الآتي بمساحة 32 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجا بايت ودعم بطاقة التخزين الخارجي إلى 256 جيجا بايت ونظام أندرويد 7.0، كما أن مواصفاته لا تقف عند ذلك لكونه يتضمن كاميرا خلفية فائقة الوضوح بدقة 19 ميغا بيكسل مزودة بالتقنيات اللازمة ومنها الفلاش الثنائي وأيضا كاميرا أمامية بدقة 13 ميغا بيكسل قادرة على التقاط وتصوير فيديوهات سيلفي عالية الجودة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.